الرئيسية / النسائي / الجمال / آخر صيحات الوان صبغات الشعر
الوان صبغات الشعر
الوان صبغات الشعر

آخر صيحات الوان صبغات الشعر

الوان صبغات الشعر كلنا نحتاج إلى تغيير مظهرنا الخارجي لنبدو أكثر جاذبية و جمالاً، دائماً ما تبحث المرأة عن الموضة و التجديد في حياتها و خصوصاً مظهرها و جمالها، حولي شعرك إلى الألوان التي تناسب موسمك و تناسب لون بشرتك فهذه أهم العوامل التي تعتمدي عليها في اختيار صبغة  الشعر التي تناسب لون بشرتك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على ألوان صبغات الشعر موضة هذا العام .

 

أحدث صيحات الوان صبغات الشعر

الوان صبغات الشعر
الوان صبغات الشعر

تختلف الوان صبغات الشعر حسب لون البشرة وحسب طبيعة السيدة التي تقوم بعمل الصبغة فكل سيدة لها ما يناسبها من الالوان فهناك الوان تناسب أصحاب البشرة الداكنة مثل اللون الأحمر بدرجاته المختلفة من الداكن إلى الفاتح، أما النساء أصحاب البرشة البيضاء فيناسبها اللون الأشقر بدرجاته وسوف نستعرض معكم أحدث الصيحات الجديد في عالم صبغات الشعر:

صبغة الشعر باللون البروند:

هو أحد صبغات الشعر المناسب للبشرة، هذا اللون مناسب لصيحات موضة العرائس، يكون هذا اللون مزيجاً من اللون الأشقر و البني، يعطي هذا اللون جمال خاص للشعر و لمعان زائد، جربيه على صاحبة البشرة السمراء وستجدينه مذهل.

صبغة الشعر باللون الأحمر:

تتعدد درجات اللون الأحمر و هي موضة تفضلها المرأة من الثلاثين فيما فوق، وتصلح لصاحبات البشرة السمراء، لكل امرأة تحب الجرأة تجرب هذا اللون من الشعر و ستجدي شكلك تغير تماماً للموضة الحديثة.

صبغة الشعر باللون الأسود:

بعض الإناث بطبيعة الحال يكون شعرهم لون آخر غير اللون الأسود مثل البني أو الأصفر، و اللون الأسود بطبيعته لون جذاب يصلح لصاحبات البشرة الفاتحة و البشرة السمراء أيضاً، هذا اللون يمنح الشعر لمعة في الشمس و جمال خاص بارز بما أن اللون الأسود هو اللون العصري ولا يتغير مهما تغيرت الموضة.

الوان صبغات الشعر الجديدة

الوان صبغات الشعر
الوان صبغات الشعر

تختلف الوان صبغات الشعر من درجة إلى أخرى فلا يقتصر اللون البني مثلاً على درجة واحدة، فهو يتدرج تحته الكثير من الألوان البني، و يجب عليك عند اختيار لون الصبغة مراعاة لون الشعر الأصلي فإذا كان لونه أسود فيحتاج إلى درجة بني غامقة للحصول على لون فاتح، ويمكنك تجهيز الوان صبغات الشعر بالطرق التالية:

صبغات الشعر باللون النحاسي:

لتحضير هذا اللون من الصبغة قومي بإحضار حنة اللون النحاسي وضعي منها عشر ملاعق في إناء وتعجن بكمية مناسبة من الأكسجين و في النهاية يوضع نصف ليمونه وتترك لمدة خمس دقائق ثم تطبق على الشعر، و تترك لمدة ثلاث ساعات أو أكثر حسب درجة اللون النحاسي التي ترغبي بها.

صبغات الشعر باللون البني الفاتح:

لتحضير صبغة البني الفاتح للشعر قومي بخلط عشر ملاعق من الحناء على ملعقة كبيرة من الخل مضاف إليها  كمية من مبشور باذنجان ناشف و القليل من الماء الساخن للعجن، بعد خلط جميع المكونات جيداً تطبق على الشعر و توضع لمدة ثلاث ساعات أو أكثر حسب درجة اللون المطلوب.

كيفية الحصول علي لون جديد من الوان صبغات الشعر

يمكنك مزج الوان صبغات الشعر للحصول على لون جديد مختلف تماماً، فمثلاً اللون الرمادي يتكون من إضافة صبغة الشعر ذات اللون الذهبي و صبغة الشعر ذات اللون الثلجي مع بعضهما، ثم تطبق على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين للحصول على درجة الرمادي الفاتح المناسبة.

في النهاية يمكنك اختيار صبغة الشعر المناسبة من موقعنا موضوع يهمك والتي تتناسب مع بشرتك ولون شعرك والبيئة والموضة العصرية المناسبة، لا تفرطي في وضع نسبة الأكسجين على الصبغة لأن زيادتها يؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه، يتم وضع الصبغة على الشعر وهو جاف وتجنبي غسله قبل وضعها.

 

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

تطويل الشعر

تطويل الشعر بوصفات طبيعية في وقت قصير

المحتوي1 تطويل الشعر بوصفات طبيعية في وقت قصير1.1 زيت الخروع1.2 زيت الجرجير1.3 الثوم2 أهم العوامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *