الرئيسية / النسائي / أحدث أشكال لفات حجاب لهذا العام وطرق تنفيذها
لفات حجاب
لفات حجاب

أحدث أشكال لفات حجاب لهذا العام وطرق تنفيذها

أحدث أشكال لفات حجاب لهذا العام وطرق تنفيذها

لفات حجاب تريد كل فتاة مواكبة أحدث الصيحات الخاصة بالموضة والأزياء وخاصة في الحجاب في الوجه هو أول ما تقع علية العين عند التحدث مع الآخرين ويؤثر الحجاب بشكل كبير على الشكل العام للمظهر ويعطي انطباع بالأناقة والرقي أو العكس، ولذلك نقدم اليوم بعض النصائح الخاصة باختيار الحجاب المناسب للوجه مع أحدث اللفات الخاصة بالحجاب لهذا العام من خلال السطور القادمة .

كيفية لف الحجاب مناسبة للوجه

لفات حجاب
لفات حجاب

النصيحة الأولي

في البداية يجب عليكِ عزيزتي الفتاة تحديد نوع وجهك إذا كان بيضاوي أو دائري أو طويل أو مربع وبالتالي يتم اختيار اللفة المناسبة والتي سوف نذكرها في الفقرة التالية، أما النصائح العامة عند اختيار الحجاب المناسب يجب ارتداء طبقة قطنية خفيفة على الرأس قبل وضع أو تثبيت أي حجاب على الرأس مثل الصور التالية :

النصيحة الثانية

ثانيا يجب أن يتم لف الشعر ببعض المشابك الخاصة بالشعر والبعد عن المشابك البلاستيكية أو الحديدية كبيرة الحجم وبعض التوك المصنوعة من الأستيك المطاطي التي تلف حول الشعر وتسبب التشابك والتلف بل وتعيق لف الحجاب بطريقة مناسبة، ويتم أيضا تهوية الشعر فور الدخول للمنزل كي لا يضر الشعر بسبب حجب الهواء عنه لفترة طويلة .

النصيحة الثالثة

يجب اختيار ألوان مناسبة ومتلائمه مع الملبس كي يكتمل الشكل العام فالحجاب هو مكمل للأناقة ويضيف لمسة فنية وجمالية للطقم عكس ما هو شائع إنه يحجب جمال الفتاة ويعطي لها سن أكبر .

أحدث أشكال لفات حجاب 2017

تتعدد الأشكال الخاصة بالحجاب هذا العام عن الأعوام السابقة والتي تتناسب مع كافة الأذواق والأعمار وحتى المناسبات ويأني على رأس تلك الموضة هو الحجاب الخليجي الذي أنتشر وبقوة هذا العام فهو يتميز بسهولة تنفيذه وبالتالي يناسب فتيات الجامعة وخروجات العمل.

لفات حجاب
لفات حجاب

وهي غالبا ما يتم تنفيذها بالخامة الكتان أو الطرح الشيفون مع وضع باندانا ملاصقة للجبهة وبالتالي تناسب الوجه الدائري والمربع الشكل ويتم تطبيقها من خلال أخذ إحدى طرفي الحجاب وجعله أقصر من الأخر مع لف الطرف الأطول حول الرقبة وتركه ينسدل بحرية على الصدر أو الكتف كما هو موضح في الصور .

وتأتي في المرحلة التالية الحجاب التركي الذي يتميز بسهولة التنفيذ ويقوم على الأساس باستخدام الخامة الساتان من الطرح ويفضل أن يكون الحجاب مربع الشكل ويتم قسمة من النصف لكي يصبح مثلث الشكل ويتم تساوي الطرفين وتثبيته  ويتم لفه حول الرقبة.

أما الموضة الثالثة وهي ارتداء التربون أو البونيه وهو ملائم للخروجات النهارية والأماكن المفتوحة مثل النوادي والمصايف وهي تأتي جاهزة وذات اكسسوارات وفيونكات تعطي شكل مميز وجذاب .

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

طريقة تنظيف البشرة

طريقة تنظيف البشرة بخلطات طبيعية امنة

طريقة تنظيف البشرة من أهم الأمور التي تشغل بال المرأة، و ذلك حفاظاً على نضارتها …