النسائيديكورات منزلية

 أفكار سهلة وبسيطة لتجميل غرف نوم منزلك

غرف نوم المنزل من الأماكن التي تحتاج إلى الاهتمام و التجميل بشكل مستمر حيث تهتم كل سيدة بتجميل منزلها و إضافة بعض اللمسات السحرية عليه لكي يظهر بمظهر جذاب و يكون مريح للعين و خاصةً عندما تمر عدة سنوات بعد الزواج بدلاً من تجديد أثاث المنزل بالكامل و شراء لوحات و قطع فنية باهظة الثمن يمكنك إضافة ووضع بعض اللمسات و الأفكار التي تضفي جو مبهج و تشعر بالتغيير من وقت لأخر ، و لذلك نقدم اليوم بعض الأفكار التي تساعدك على تجديد أثاث منزلك و تجديد ديكورات غرفة النوم الخاصة بك و هي كالآتي:

غرف نوم
غرف نوم

أفكار سهلة وبسيطة لتجميل غرف نوم منزلك

المصابيح:

في البداية يمكنك أن تقومي بشراء بعض الأبليكات أو الأباجورات متوسطة الحجم و تقومي بتوزيعها في مختلف أركان الغرفة و يفضل أن تكون ذات ألوان متعددة مثل الأخضر و الأزرق و الأحمر و بالتالي سوف تحصلين على إضاءة رومانسية و يمكنك استبدالها بالمصابيح صغيرة الحجم التي يمكن نثرها على الأرفف أو حول المرآيات و الدواليب.

المفارش:

يمكنك شراء بعض المفروشات الصغيرة أو المتوسطة الحجم و يتم توزيعها على الأرفف أو الكمودينو ووضعها على الأسطح الزجاجية في الغرفة مثل التسريحة و يتم وضع مستحضرات التجميل و الزجاجات العطرية فوقها و بالتالي تحصلين على تجديد و تغيير في الغرفة.

بالنسبة للأسّرة يمكنك شراء بعض المفروشات الجديدة و أغطية السرير من الفايبر و بالتالي سوف تلاحظين فارق كبير في الغرفة بشكل عام و سوف تشعرين بالتغيير الذي يرضي جميع أفراد الأسرة.

الستائر:

من ناحية المفروشات الأخرى مثل الستائر فهي تضفي جو رومانسي و حالم على الغرفة و تعطي شعور بالراحة و التجديد و السكينة فيمكنك أختيار الستائر الملونة لغرف الأطفال و يمكنك أن تختاري الألوان الهادئة مثل البيچ و الموف مع الإضاءة الرومانسية و سوف تشعرين و كأنك في منزل جديد بدون إهدار المزيد من الأموال الطائلة.

السجاد:

غرف نوم
غرف نوم

أما النوع الأخير و هو السجاد فهناك أشكال ورسومات و خامات مختلفة من السجاد التي تعطي شكل رائع و مميز للغرفة ولا يشترط أن يتم تغيير السجاد القديم فيمكنك أن تكتفي بشراء حافظة للسجاد تمنح تغيير للغرفة و تحفظ السجاد الأصلي للمنزل بل و تكون رخيصة الثمن.

التحف الفنية:

أما بالنسبة للتحف الفنية و الأنتيكات يمكنك شراء لوحات فنية و ليس شرط أن تكون باهظة الثمن بل يمكن أن تكون حديثة و عصرية و لكن ذات تكاليف بسيطة و يمكن شراء بعض القطع الفنية و التماثيل صغيرة الحجم التي يتم توزيعها على مختلف الأركان في غرف منزلك.

يمكنك شراء رسومات مفرغة و دهانات ذات ألوان ملائمة و تقومي يتلوين تلك الرسومات على الحوائط المختلفة في الغرفة أو المنزل فهناك رسومات خاصة بالورود أو القلوب و الطيور وليس شرطاً أن تكون باهظة الثمن.

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق