سياحة

ارخص دولة سياحية في شرق اسيا

الدول السياحية في شرق اسيا

ارخص دولة سياحية يبحث الكثير عن أفضل الأماكن السياحية لقضاء العطلات و الرحلات وشهر العسل خاصة في قبلة السياحة الأولى دول شرق آسيا حيث تتميز الكثير من الدول في ذلك المكان أنها تطل على المحيط الهادي .

شاهد أيضا : نصائح حجز تذاكر طيران رخيصة

دول سياحية في شرق اسيا
دول سياحية في شرق اسيا

حيث يتميز بالجزر الرائعة و الجو الرائع و المناظر الخلابة و لكن يحتاج ذلك الاستمتاع مبالغ طائلة للإقامة و التنزة في تلك الدول و لكن نقدم اليوم دليل مبسط لأرخص دولة سياحية في شرق اسيا .

ارخص دولة سياحية في شرق اسيا

دول شرق اسيا
دول شرق اسيا
  • اليابان : عكس ما هو سائد أن اليابان هي قبلة العالم الأولى في التكنولوجيا و التطور العلمي و يقصدها الكثير من أجل العمل و الدراسة الحديثة و لكن ما لايعرفه الكثير إن دولة اليابان هي إحدى الدول السياحية في أسيا.

حيث تحتوي على الكثير من المناطق و المناظر الخلابة البديعة و القصور و المناطق الأثرية بالإضافة لمتاحف تضم عدد كبير من القطع الأثرية حيث يطلق عليها أرض الشمس المشرقة كما تعتبر ارخص دولة سياحية .

اطلع على : ارخص دولة للسياحة العائلية

المدن السياحية
المدن السياحية
  • سنغافورة : تعرف سنغافورة بجبالها الشاهقة التي تكسوها الخضرة و تمر من بينها الشلالات و الأنهار ذات الألوان الزرقاء الصافية و الزهور الملونة بالإضافة للجسور التي تربط بين الجبال و المساحات الخضراء الشاسعة .

و التنقل على الأفيال الضخمة وسط الغابات و ذلك ما يجعلها الخيار الأول لكل عروسين لقضاء أمتع الأوقات و أقل التكاليف حيث يمكنك الانضمام لبرامج متكاملة للسفر هناك و التمتع بكافة مظاهر الترفية و المتعة .

اقرأ أيضا : نصائح لمن يسافر لأول مره الى ماليزيا

شنغافورة من أشهر دول شرق آسيا
شنغافورة من أشهر دول شرق آسيا
  • تايبيه عاصمة تايوان : تقع مدينة تايبيه في قلب تايوان فهي احدي الدول الأسيوية التي تتميز بمناخ معتدل ومناظر بديعة ومناطق راقية في كل أنحاء تايوان فهي تتزين في الأعياد والمناسبات وخاصة في رأس السنة لتقدم أحتفال من اكبر احتفالات العالم .

بالإضافة لركوب الدراجات النارية و التليفريك و التنقل بين أرجاء المدينة بكل سهولة و يسر و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة الرائعة من أعلى و مشاهدة الينابيع الساخنة التي تنهمر من بين الصخور دون أي تدخل بشري بها فهي تستحق الزيارة .

تعرف على : تجارب السفر الى تركيا

تايبيه عاصمة تايوان
تايبيه عاصمة تايوان
  • اندونيسيا : وإذا كنت عزيزي القارئ من عشاق الهدوء و الاستجمام و التمتع بالطبيعة و السماء الصافية دون إزعاج أو إزدحام يمكنك الذهاب لأندونيسيا و خاصة جزيرة بالي التي تعد واحدة من أشهر جزر العالم من حيث الهدوء و الجو المعتدل حيث تظل الحرارة تتراوح ما بين الخمسة وعشرون حتى الثلاثون طول فصول السنة بل و تتساقط الأمطار مما يجعلها جزيرة الراحة و المناظر الرائعة بل و يمكنك الحجز في الفنادق المطلة على الجبال و الوديان و الأنهار كي تستمتع بجزء من جنة الدنيا على الأرض .

المزيد عن : دول بدون فيزا للسعوديين

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق