المنوعاتسياحة

افضل دول سياحية رخيصة جدا

دول سياحية رخيصة يحتار الكثير من الأفراد الذين يرغبوا في السفر و السياحة فيها خاصةً إذا كان لديهم مبلغ محدود في اختيار افضل دول سياحية رخيصة كي يشعر بمتعة السفر و التنقل و في نفس الوقت تكون ذات ميزانية مناسبة و لذلك نقدم في السطور القادمة لك عزيزي القارئ بعض الدول السياحية الرخيصة التي تناسب متوسط الدخل.

شاهد أيضاً : نصائح حجز تذاكر طيران رخيصة

افضل دول سياحية رخيصة جدا

لبنان:

دول سياحية رخيصة
دول سياحية رخيصة

من بين الدول السياحية التي تمنحك وقت لا ينسى وتتمتع بزيارة أفضل المناطق و الجبال التي يكسوها الخضرة و التمتع بالبحار و الجزر الرائعة و في نفس الوقت لا تتطلب ميزانية كبير هي لبنان و خاصةً العاصمة بيروت، فيمكنك التمتع بركوب التليفريك و سباق السيارات و ركوب السفن.

دول سياحية رخيصة
دول سياحية رخيصة

تتمتع لبنان بالجو البديع و الطبيعة الخلابة التي تسحرك بالإضافة للأماكن المرتفعة مثل الجبال و الهضاب التي تجعلك ترى لبنان من أعلى و في نفس الوقت تتميز الفنادق بها بخدمات ممتازة و أسعار مناسبة خاصة للعرب و لن تتطلب معرفة لغة جديدة لكي تتعامل مع سكان المنطقة.

تركيا :

دول سياحية رخيصة
دول سياحية رخيصة

يمكنك أيضاً عزيزي القارئ أن تجرب متعة السفر لتركيا حيث المزج بين التاريخ العريق و الحضارة العثمانية القديمة و بين الثقافة الأوروبية المتطورة وهي تتقارب مع الثقافات العربية و الإسلامية إلى حد كبير من حيث العادات و التقاليد و اللغة أيضاً، فيمكنك التمتع بشالات أنطاليا و التقاط أفضل الصور التذكارية و زيارة المتاحف والقصور هناك التي تشهد على التاريخ العريق لدولة تركيا.

دول سياحية رخيصة
دول سياحية رخيصة

بل ومع النهضة الحديثة في تركيا أصبحت هناك الكثير من العروض المخفضة و الرحلات التي تقام بصفة دائمة لزيارة الأماكن الأثرية و الحضارة في إسطنبول و أنقرة والكثير من مدن تركيا و لذلك سوف تشعر ب متعة السفر والتنقل و في نفس الوقت لن تتكلف مبالغ باهظة خاصة عند السفر تبع المكاتب المخصصة للرحلات.

اليونان :

دول سياحية رخيصة
دول سياحية رخيصة

إذا كنت عزيزي القارئ من محبي الراحة و الاستجمام يمكنك أن تسافر لليونان و خاصة جزيرة كريت التي تعتبر مقصد الكثير من السياح حيث تتمتع بالمناظر الخلابة والطبيعة والحدائق والبحار وكل ما قد يتمنى الإنسان للشعور بالسعادة و الهدوء النفسي، و في نفس الوقت لا تتطلب دفع المزيد من المبالغ في السفر الجوي فيمكنك أن تذهب من خلال النقل البحري و العيش في أحضان الطبيعة الساحرة.

تعرف على : تجارب السفر الى تركيا

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق