الرئيسية / تكنولوجيا / البرامج / افضل برنامج حمايه الاجهزة من الفيروسات
برنامج حمايه
برنامج حمايه

افضل برنامج حمايه الاجهزة من الفيروسات

افضل برنامج حمايه الاجهزة من الفيروسات، لا يمكن لأي جهاز كمبيوتر العمل بدون برنامج حماية من الفيروسات سواء أكان هذا الجهاز متصلا بالشبكة العنكبوتية أم لا، فهذه البرامج هامة جدا وتوفر للجهاز  حماية بصورة افضل من كافة التهديدات والمخاطر المتعددة التي من شأنها أن تلحق به، ومن خلال المقالة التالية نستعرض سويا أفضل برنامج حماية الأجهزة، وإليكم التفاصيل.

أفضل برنامج حمايه  للأجهزة من الفيروسات

برنامج حمايه  BitDefender:

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي تم إطلاقه في العام الميلادي 1997 من قبل شركة سوفتوين، ويعد أقوى برنامج حماية من الفيروسات وحماية البيانات الشخصية للمستخدم من كافة الهجمات المختلفة على الإنترنت، كما أنه يعمل على حماية الجهاز أيضا من البرامج الضارة وكذلك الاختراق وحماية الشبكة الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها.

 برنامج حمايه Norton Security :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي يعمل على توفير الحماية الكاملة للجهاز  من كافة التهديدات المختلفة للأنترنت كما انه متوفر على جميع انظمه التشغيل المختلفة، فإجمالا يعتبر هذا البرنامج من أقوى برامج الحماية على الإطلاق والذي يختص باكتشاف وإزالة الفيروسات المختلفة.

 برنامج حمايه Kaspersky :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

وهو اشهر برنامج حماية ويعمل على كشف كافة أنواع الفيروسات المختلفة والحماية من جميع تهديدات الأنترنت فضلا عن أنه يحتوى على خاصية التحديث التلقائي حتى يتمكن من معرفة الفيروسات الجديدة والتخلص منها.

برنامج حمايه  avast :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي يعمل على حماية الأجهزة من الفيروسات والبرامج المختلفة للتجسس، وما يميزه أنه خفيف وسريع وبإمكانه العمل على أي جهاز مهما كان نوعه حتى وان كان بمواصفات متوسطة المدى.

برنامج  حمايه avira :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

وهو افضل برنامج حماية ويتميز بالسهولة المطلقة والسرعة الكبيرة ويعمل على كافة أنظمة التشغيل المختلفة.

برنامج حمايه  Sophos :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي يعد من البرامج البسيطة والفعالة جدا والتي توفر الحماية للأجهزة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ويعمل هذا البرنامج على إدارة إعدادات الأمان لكافة أفراد الأسرة من أي متصفح هذا إلى جانب استخدامه في الأعمال التجارية، وبإمكانه حماية العديد من الأجهزة في وقت واحد.

برنامج حمايه  avg :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي يعد من أفضل البرامج لحماية الأجهزة  وهو متوفر بشكل مجاني وبإمكانه العمل على كافة أنواع الأجهزة المختلفة.

برنامج حمايه  ESET :

برنامج حمايه
برنامج حمايه

والذي يعد من أبسط البرامج المستخدمة لحماية الأجهزة من الفيروسات والتهديدات الأخري وبالتالي يضمن تصفح الشبكة العنكبوتية بمنتهى الآمان ومن أهم ما يميزه أنه خفيف وسريع وسهل الاستخدام.

عن samar elbadwy

شاهد أيضاً

تحميل ويندوز 10

طريقة تحميل ويندوز 10 وتسطيبه شرح مفصل بالخطوات

المحتوي1  تحميل ويندوز 102 مميزات ويندوز 103 تحميل ويندوز 10 وتسطيبه تحميل ويندوز 10 و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *