الرئيسية / النسائي / الجمال / نصائح ذهبية من أجل تجديد البشرة
تجديد البشرة
تجديد البشرة

نصائح ذهبية من أجل تجديد البشرة

نصائح ذهبية من أجل تجديد البشرة عزيزتي حواء دائماً ما تسعين لتجديد بشرتك والحصول على بشرة صحية ونقية, فبشرتك هي عنوان جمالك وعنوان مظهرك الناعم المتألق, لذلك لابد أن تهتمي بجمال بشرتك لتحصلي على بشرة نقية وجميلة, وسوف نقدم لكي بعض النصائح المفيدة لتجديد بشرتك.


نصائح ذهبية من أجل تجديد البشرة

تجديد البشرة
تجديد البشرة

1- شرب الكثير من الماء

يعتبر الماء من أهم العوامل التي تؤثر على البشرة, فقلة شرب الماء يؤدي إلى جفاف البشرة, وبالتالي يؤدي إلى ظهورها بشكل غير صحي, لأن الماء يعمل بشكل كبير على تغذية خلايا البشرة وتنظيفها مما يجعل البشرة تظهر بشكل صحي, لذلك ينصح الخبراء بتناول 2 لتر من الماء على الأقل يومياً وذلك للحصول على بشرة متألقة وحمايتها من الجفاف.

2- الحرص على تناول طعام صحي

بالتأكيد تؤثر الصحة الداخلية للجسم على صحة البشرة، فصحة الجسم من الداخل تجعل البشرة تظهر في شكل صحي ونقي, لذلك فإن النظام الغذائي المتبع له تأثير واضح على مظهر البشرة, لذلك ينصح الأطباء بتناول كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة الطازجة وخاصة التي تحتوي على فيتامين C المفيد للبشرة.

3- استخدام الوصفات الطبيعية للبشرة

تحتاج البشرة إلى عناية خاصة من الخارج وذلك باستخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها مثل قناع العسل والزبادي الذي يعمل على تغذية البشرة بشكل كبير وترطيبها كي تظهر بشكل صحي, وقناع المشمش والرمان الذي يعالج البشرة من الجفاف.
كما يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية على البشرة مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز, فهذه الزيوت تمنح بشرتك الترطيب اللازم لتترك البشرة ناعمة ومتألقة, فعليكِ بتدليك بشرتك بأحد الزيوت الطبيعية ليلاً للحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال.

4- الحرص على تنظيف بشرتك من المكياج قبل النوم

يحتوي المكياج على مواد ضارة للبشرة, وتركها على بشرتك لفترة طويلة يؤثر على صحة بشرتك وجمالها, لذلك يجب عليكِ الحرص على تنظيف بشرتك من آثار المكياج قبل الخلود إلى النوم, وذلك باستخدام أحد منتجات إزالة المكياج أو باستخدام قطنة مبللة بزيت الزيتون.

5- استخدام أقنعة تقشير البشرة

من أهم الوسائل المفيدة لتجديد بشرتك هي المواظبة على تقشير البشرة, وذلك باستخدام أقنعة التقشير التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميت من البشرة وتجديدها وتنقيتها من الشوائب.

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

الوان صبغات الشعر

آخر صيحات الوان صبغات الشعر

المحتوي1 أحدث صيحات الوان صبغات الشعر1.1 صبغة الشعر باللون البروند:1.2 صبغة الشعر باللون الأحمر:1.3 صبغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *