النسائيديكورات منزلية

تعرف على انواع المطابخ وعيوب ومميزات كل منهم 

تعرف على انواع المطابخ وعيوب ومميزات كل منهم 

انواع المطابخ تهتم كل عروس مقبلة على الزواج من شراء أثاث منزل الزوجية بكل عناية فتقوم بأخذ رأي الخبراء ونصيحة الآخرين ومقارنة أفضل الأسعار كي تحصل في النهاية على النتيجة المطلوبة أو تحصل على ما يناسب إمكانياتها وذوقها.

ومن بين قطع الأثاث التي تهم كل عروس هو المطبخ حيث تقضي فيه المرأة أطول الأوقات لتقديم أفضل الأطباق لذلك يجب أن يكون مريح ويحتوي على كل سبل الراحة ويعيش أطول فترة ويكون ذات خامات جيدة ولذلك نقدم اليوم عزيزتي الفتاة بعض أنواع المطابخ وما هي عيوب ومميزات كل منهم فتابعونا في السطور القادمة .

أنواع المطابخ المناسبة للعروس

هناك أنواع كثيرة ومختلفة من المطابخ والديكورات التي تتحكم في نوع وخامة المطبخ فنجد أن أكثر الأنواع شيوعا ومنذ سنوات عديدة وهو المطابخ المصنوعة من الخشب وهي تتميز بقوتها وصلابتها بل وضخامتها في كثير من الأحيان ويسهل تركيبها وتصميمها ورخص ثمنه مقارنة بالأنواع الأخرى .

ولكن من عيوب المطابخ الخشبية هو عدم القدرة على تنظيفها جيدا بالماء حيث يتأثر الخشب بالماء مما يجعله يسبب رائحة كريهه مما يعمل على جذب الحشرات وتكاثر البكتريا وحدوث تمدد في نوع الخشب، بل وينحصر المطبخ الخشبي في ألوان محدده مثل درجات البني والبيچ فقط .

انواع المطابخ
انواع المطابخ

أما النوع الأخر وهو المطابخ الألوميتال وهي حديثة نوعا ما وانتشرت في السنوات القليلة الماضية بصورة كبيرة حيث تتميز بسهولة التنظيف وبالتالي لا يتواجد بها أي حشرات بل وتتميز بالألوان المتعددة التي تتوافق مع ألوان الدهانات ويمكن تصميمها بأشكال وأحجام مختلفة تتوافق مع حجم البوتاجاز والثلاجة والغسالة الكهربية .

ولكن عيوبها هو التكاليف الباهظة نوعا ما عن المطابخ الخشبية وخاصة إذا كانت ذات تصميمات فريدة وراقية بالإضافة للدهانات الخاصة بها والأكسسوارات التي تضاف لها .

أما انواع المطابخ الاخيرة وهو المطابخ الخشمونيوم فهي تجمع بين مميزات المطابخ الخشبية والألوميتال فهي تتميز بالمتانة والقوة والأشكال الراقية ويسهل تنظيفها بشكل عام فهي خشبية في الأصل ولكنها مطليه بمادة تسمح بسهولة التنظيف .

وعدم جذب الحشرات ويمكن اختيار ألوان الدهانات الخاصة بها ولا تتطلب مبالغ باهظة في التصميم ولذلك يفضل الكثير شراء تلك المطابخ ك حل وسط لكثير من العرائس وحتى على سبيل التجديد لمن يريد أن يغير من شكل ونوع مطبخه القديم .

انواع المطابخ
انواع المطابخ

 

انواع المطابخ
انواع المطابخ
الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق