الرئيسية / الدينى / تفسير حلم القطة لابن سيرين
تفسير حلم القطة لابن سيرين
تفسير حلم القطة لابن سيرين

تفسير حلم القطة لابن سيرين

تفسير حلم القطة لابن سيرين

 

 تفسير حلم القطة لابن سيرين, سواء كنت من محبي القطط أم لا، فلا شك أنه حيوان رقيق وله صفات عجيبة ومدهشة، كثيرون يحبونه ويعتنون به في بيوتهم ويعتبرونه سبباً لجلب الخير والحظ الجيد، فالقطط في الواقع  لمعظم الناس تعبر عن البهجة والسعادة، فهل يا ترى إذا أتت في المنام هل تعبر عن نفس هذه البهجة والسعادة أم تختلف؟ فهيا نرى تفسير حلم القطة لابن سيرين

بلا شك أن الحلم بالقطة في المنام يثير التساؤل والحيرة، فهل تعبر عن الخير أم عن الشر؟ هل تعبر عن الحظ الجيد والرزق والبهجة كما يراها محبي القطط أم تعبر عن الحظ العاثر والهم كما يراها من يخافون القطط؟ للإجابة بشكل قاطع عن هذه التساؤلات سنعرض تفسير حلم القطة لابن سيرين.

 

القطط في المنام

 

تفسير حلم القطط
تفسير حلم القطط

يوضح  تفسير حلم القطة لابن سيرين أن القط الذكر يشير إلى وجود شخص مقرب يخدع صاحب المنام ويشير القط الذكر في تفسيره إلى الدهاء والمكر،  أما إذا ظهرت قطة أنثى في المنام فهي تعبر عن الخير والرزق والحظ الجيد.

أما من رأى أنه يقوم ببيع قطة أو بيع القطط فإنه سيخسر ماله أو يخسر عمله أو مشروعه وسيعلن إفلاسه.

وإذا رأى أنه يأكل قطة في المنام أو يذبح القطط ويأكلها فهذا يدل أنه يتعلم السحر أو يسعى له أو أنه سيمارسه فليحذر وليستعذ بالله.

بينما نرى في تفسير حلم القطة لابن سيرين أنه إذا رأى الشخص نفسه في المنام أنه يتحول إلى قط فهذا يدل على أنه لا يشعر بالأمان وأنه يخشى من أن يتنصت أحد عليه ويشعر أنه مراقب من الجميع.

وتشير حلم القطة التي تتسلل إلى البيت أو تدخله على أن هذا البيت سيدخله لص، وقد يكون من أهل البيت أنفسهم، ويفسرها البعض بأنه شخص ينافقك ويتملق إليك.

وتفسير القطط الصغيرة في المنام الملونة والقطط الكثيرة أنها المرأة التي تحرص على تربية أولادها أو تأديبهم وعقابهم، أما تفسير حلم قطة تهاجمني أو تخدشني أو حلم القطة في المنام والخوف منها فإنه يدل على أن هناك عدوا يحاول إيذاءك، وفي الغالب فإن تفسير القطط في الحلم التي تحاول الإيذاء هو رجل عديم الخلق ومنافق وشرير.

 

القطة في المنام للعزباء

يشير تفسير حلم القطة لابن سيرين بالنسبة إلى العزباء وخصوصا القط الذكر إلى شخص ماكر وغير جاد في الحب ومخادع وخائن وكذلك تفسير حلم القطة السوداء للعزباء تعبر عن شخص شرير يتربص بها، فإذا رأت العزباء أن قطا يحاول أن يخدشها أو يهاجمها فيدل على وجود بعض المتاعب.

أما إذا رأت أنها تداعب قطا أو قطا يداعبها في الحلم فإنها تبشر بلقاء شخص عزيز أو حبيب قريباً، والقطة البيضاء في المنام للعزباء تشير إلى الخير، بينما يشير صوت القط في المنام على أنه صديق زائف يسعى لإيذائك باستخدام كلمات جارحة من أجل ذلك، وإذا كان صوت مواء رقيق فإنها ستمر بمغامرة وستنجح فيها.

 

القط في منام المتزوجة والحامل

ويعبر تفسير حلم القطة لابن سيرين للمتزوجة عن الفشل في الحب أو سوء العلاقة الزوجية وهو في منام الحامل يعبر عن الخير و يدل على مولود ذكر، فالقط في المنام يمثل للأنثى العقل المستقل والمنفرد الخاص بها وهو أيضا رمز للأنوثة عند المرأة فقد يعبر عن نجاح العلاقات الزوجية وزيادة التجاذب والود.

 

تفسير حلم القطة السوداء

ويقول في كتابه لتفسير الأحلام أن القطط السوداء في منام الرجل تشير إلى الجفاء من الزوجة أو الخيانة إذا كانت لها دلالات ظاهرة جدا في الواقع وتشير إلى عدم الوفاء وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي في أحيان نادرة جدا، كما تفسر بأنه جفاء وقلة تقدير من الأبناء، وله تفسير أخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود في المنام شخص خبيث، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء ومكر وخداع.

 

تفسير حلم القطة البيضاء والملونة

تفسير القطط في الحلم
تفسير القطط في الحلم

تشير القطط البيضاء في الحلم أن صاحب الرؤية أمواله آمنه، أما إن كان القط رمادي اللون فهناك توتر في العلاقات العائلية، ووجود قطة بيضاء في المنزل الذي يقيم فيه صاحب الحلم أو ملونة غير الأسود فهذا يعني أن هذا البيت يتميز بالصفاء والراحة، والحلم بالقطط بصفة عامة تشير إلى وجود حظ وراحة وطريقاً إلى الجنة.

ورؤية القط الفارسي يدل على أن الشخص صاحب الحلم ينفق ماله في أمور صالحة وفي أوجه الخير وهذه بشارة من الله تعالى له.

وهذا معظم ما اجتهد فيه ابن سيرين فيما يخص تفسير الحلم بالقطط على اختلاف حالات صاحب الحلم أو أشكال القطط في الحلم أو حالاتها وبيان علامات الخير أو الشر فيها والله أعلم بالصواب.

 

 

 

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

تفسير رؤية السمك في المنام

تفسير رؤية السمك في المنام

المحتوي0.1 تفسير رؤية السمك في المنام0.2 تفسير حلم السمك للحامل0.3 السمك في المنام للمتزوجة 0.4 رؤية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *