الرئيسية / النسائي / الجمال / جمال الروح يطغي علي جمال جسد المرأة

جمال الروح يطغي علي جمال جسد المرأة

جمال الروح يطغي علي جمال جسد المرأة حيث يعتبر جمال المرأة هو أحد أسلحتها الفتاكة كما هو شائع ومعروف والذي يجذب الرجال ويجعلهم يقعون في شباك المرأة الجميلة بكل  سهولة ويجعل الرجل أسيراً لها  بل ويلبي كل رغباتها وكل ما تتمناة وبالتالي تصل المرأة  لكل ما تطمح إليه .

 

جمال الروح
جمال الروح

ولكن هل تساءلت يوماً عزيزي القارئ إلي أي مدي يستمر ذلك الجمال أو ما هى مدةً صلاحية ذلك الجمال بالنسبة للمرأة مهما بلغ بها العمر وأخفت تجاعيد الزمن بالحقن والشد .

ولكي أيضاً عزيزتي حواء هل تعرفي مدى أستمرار حب ذلك الرجل الذي وقع في براثن جمالك هل سيستمر مهما تغيرت ملامحك الجميلة وظهرت علامات الزمن علي وجهك،  بل وظهرت الأخريات اللاتي يتفوقن في الجمال عنك وينساق الرجل وراء ذلك الجمال مثلما فعل معك فهي في حقيقة الأمر عبارة عن حلقة مفرغة سيدتي.

اقرأ أيضاً : تعرف علي فوائد الرياضة للبشرة

ولذلك نقدم لك اليوم عزيزتي حواء و عزيزي أدم  تلك المقارنة الأبدية بين جمال وجهك وملامحك وجسدك وبين جمال الروح ، وأيهم الأقوى للبقاء والصمود فهيا بنا نستعرض تلك المقارنة الشيقة في السطور القادمة .

مقومات جمال الروح وجمال الجسد

جمال الروح
جمال الروح

لا أحد بالطبع ينكر دور الجمال في حياتنا اليومية فهو الذي  يسعد النفس ويبهج الروح ويسر النظر سواء كان الجمال في المرأة أوحتى في الطبيعة المحيطة بنا، وليس هذا فقط بل البحث عن الجمال هو غريزة داخل كل امرأة فهي تريد أن تظل دائما في أجمل وأفضل صورة لها وتنفق  مبالغ طائلة لكي تحافظ على ذلك الجمال .

ولأن المحرك الرئيسي لشهوة الرجل يعتمد بشكل كبير على جمال وجاذبية المرأة لذلك تريد كل زوجة أن تحافظ على مركز الصدارة دائما في عين زوجها في مستوي الجمال، ولا ينظر للأخريات وبالتالي تبحث عن أفضل السبل والطرق الممكنة لكى تظل دائماً في شباب متجدد ودائم من خلال الجسد الفاتن والبشرة المشدودة والملابس الأنيقة التي تبرز جمالها وحتى العطور الثمينة التي تزيد شهوة وانجذاب الرجل إليها  .

تابع مقال :جمال العيون ولون العدسات المناسب

ولكن يجب أن تعلم حواء أن ذلك الجمال لا يدوم مهما طال الزمن ومهما زادت الأموال التي تنفقيها لكي تحافظي على ذلك الجمال طويلا،وبالنسبة لك عزيزي الرجل مهما انجذبت للكثير من النساء بسبب جمالهن الفتاك يظل دائما شئ ما ينقص ذلك الجمال، حتي ولو كنت تمتلك أجمل النساء ذلك الشي الذي يكمل ويتوج ذلك الجسد الممشوق وهو جمال الروح .

وبعد أن استعرضنا مقومات جمال المرأة الظاهرية وأهميتها بالنسبة للرجل دعونا نستعرض بعض مقومات جمال الروح وماهي مدة صلاحيته وكيف يمكن الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنه، بعيدا عن الحقن والشد وما أكثر ما يجذب الرجال في الجمال الروحي للمرأة .

جمال الروح وأهميته بالنسبة للرجل والمرأة

 

جمال الروح
جمال الروح

الروح هي سر الخالق في خلقة و هي التي تميز إنسان دون الأخر مهما تشابهت الظروف المحيطة بالأشخاص فلكل فرد روحة وبصمتة الخاصة , وبالطبع تتنوع النساء في شخصيتها وروحها، وبما أن الجمال الخارجي هو بيد الخالق عز وجل إلا إن الجمال الروحي هو بصنع الإنسان فهو المتحكم الرئيسي في انفعالاته وتصرفاته تجاه الأشخاص لذلك تجد شخصية محبوبة من الجميع ومتسامحة وشخصية أخري ينفر منها الأشخاص فما بالك بالزوجة أو المرأة ودورها في حياة زوجها .

فيمكنك عزيزي الرجل أن تنجذب للجمال الخارجي للمرأة ولكن منذ أن تتحدث معها للوهلة الأولي، تجد شخصيتها مختلفة تماماً عما هو ظاهر وبالتالي لا تستطيع البقاء معها طويلا مهما بلغت شدة جمالها .

بعض النصائح لكِ سيدتي لزيادة جمال روحك  :

ونقدم لك عزيزتي حواء بعض النصائح التي تجعل روحك ذات نكهة مميزة وذات شخصية جذابة تجذب الكثير من الأشخاص لك .

-في البداية عليك الأهتمام بثقافتك ودراستك  والإتجاه نحو بناء مستقبلك مهما كانت الظروف المحيطة .

-ثانيا يجب عليك زيادة معارفك في كل المجالات لكي تزيد الثقة بداخلك وتكوني ذات قدر عالٍ من الوعي  وتتكون لديكي خبرة تجعل من يجلس معك  ويحاورك يستمتع بالحوار ولايمّل منكِ .

-ثالثا يجب عليك الإهتمام بالمظهر الخارجي وتصحيح العيوب الظاهرة،لكي تكوني رائعة من الداخل والخارج فكلاهما يكمل الأخر فلايجب التركيز علي جمال الروح فقط او جمال الجسد فقط .

-يجب عليك عزيزتي حواء التخلص من عيوبك والتركيز علي مميزاتك وأن تكوني علي قدر عالي من العفوية فهي سر الجمال الداخلي بعيدا عن التكلف والإصطناع .

-يمكنك تمرين نفسك علي الإهتمام الدائم بصحتك من خلال تناول الطعام الصحي والمفيد وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لكي تنعمي بحياة صحية خالية من الأمراض

قم بزيارة :طبخ اكلات رجيم سهلة ولذيذة

وعلي العكس فتجد كثير من النساء لديهم مستوي أقل في الجمال الخارجي ولكن يمتلكون روح رائعة تجذبك  بدرجة كبيرة ولا تستطيع التخلي عنها حيث تقع أسير لدلالها وخفة ظلها وروحها النقية بل وتكون مثيرة لك بالقدر الكافي بسبب الدلع الذي يطل من روحها والتي تغنيك به عن كل نساء الأرض .

جمال الروح
جمال الروح

جمال الروح وجمال الجسد أيهم أفضل؟

بالتالي يكون جمال روح المرأة هو الأفضل والأبقي والذي ينتصر دائما في نهاية الأمر مهما فاز جمال جسد المرأة  بشكل مؤقت فهو لا يدوم طويلا بمجرد انتهاء شهوة الرجل، لذلك  عليك دائماً عزيزي الرجل أن تبحث  عن المرأة التي تطيب روحك لها وتجعلك أفضل دائما وتكون سبب دفعك للأمام ولا تنظر تحت قدميك، وتبحث عن جمال الشكل فقط فهو زائل مهما كان ودائما سوف تجد الأجمل ولكن الروح نادرا ما تجد من يفهمك ويحب روحك وشخصيتك ،ولا تنسي نصيبك من جمال الجسد فهو مهم أيضا ولكن لا يعتبر مطلب رئيسي في اختيار شريكة حياتك.

قم بزيارة :

أما بالنسبة لكي عزيزتي حواء أنت النصف الجميل في حياة كل رجل عليك ٍ أن تهتمي دائماً بجمالك وأناقتك وكوني في أفضل صورة وتخلصي من العيوب الظاهرة واجعلي جسدك فاتن، ولكن يكون جمالك الداخلي نٌصب عينيكِ ولا تنفقي أموالك فقط في الاهتمام بجمال الشكل ولكن انفقي في سبيل ثراء روحك وعقلك وفكرك فأنتٍ صانعة الأجيال ومن رحمك تبدأ الحياة.

عن sara asy

شاهد أيضاً

الجنين في الشهر السابع

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع 

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع  الجنين في الشهر السابع تهتم كل أم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *