النسائيديكورات منزلية

احدث ديكورات غرف نوم مودرن بالصور 

احدث ديكورات غرف نوم مودرن بالصور

غرف نوم يهتم كل عروسين مقبلين على الزواج بشراء أثاث عش الزوجية وخاصة غرفة النوم فهي أساس المنزل بالنسبة لهم والتي تظل باقية دون تغيير ولذلك يتم شراؤها بعناية ودقة شديدة ومهما تكلف الأمر كي تكون ذات خامات وجودة عالية ولذلك يحتار الزوجين في أختيار أفضل التصميمات كي تكون مريحة وذات ألوان مناسبة لهم ومهما تطور الزمن تظل حديثة .

ولذلك ومع التطور العلمي والتكنولوجي تغيرت المفاهيم الخاصة بالديكورات والخامات فكان الطراز الكلاسيكي هو الطراز السائد لعقود طويلة ولكن نظرا للتعقيدات التي يلاقيها تصميم وتنفيذ ذلك الطراز تغيرت الأفكار والمفاهيم حول تصميم الأثاث ولذلك ظهر الطراز المودرن الذي يتميز ببساطة وسهولة التنفيذ وذو شكل رائع .

ديكورات غرف نوم مودرن للعروسين

غرف نوم
غرف نوم

وكما هو موضح صور غرف نوم التالية نجد أن غرف النوم المودرن يغلب عليها الألوان الباردة أو القاتمة فنجد أن أغلب غرف النوم تتميز باللون الأبيض أو اللون الأسود مع تراجع كبير في درجات اللون البني أو الألوان الترابية التي كانت سائدة في العقود الماضية سواء كانت في الطراز الكلاسيكي مع إدخال اللون الذهبي أو الطراز الإيطالي والمكسيكي أو حتى الطراز الهندسي والإسلامي .

احدث غرف نوم وهناك بعض الغرف التي يتم إدخال لون صريح معها على سبيل التغير مثل اللون الأحمر أو اللون النبيتي مع تداخل المرآيات بشكل كبير في الديكور المودرن بل وبعض الغرف أصبحت على لون واحد فقط مثل الموڤ وهو الأكثر شيوعا ويتميز برقة بالغة ويتم تداخل اللون الفضي معه لمزيد من اللمعان والرقي .

غرف نوم
غرف نوم

ويتميز الديكور المودرن بالبساطة وعدم التفاصيل التي تريح النظر وتشعر المحيطين بالراحة النفسية ويظهر ذلك في الصور التالية وحتى الغرف الأخرى مثل غرف المعيشة وغرف الأطفال تتميز بتصميم بسيط وراقي على عكس الديكور الكلاسيكي الذي يتميز بكثير من التفاصيل ويتطلب وقت أطول للتنفيذ والتصميم بينما الغرف المودرن لا تحتاج لوقت طويل فالأقمشة المصنوع منها الأثاث تتميز بخامات عالية الجودة وألوان محددة أو حسب الطلب ولا تتكلف مبالغ باهظة مثل الديكورات الكلاسيكية .

ولذلك أصبحت الديكورات المودرن هي السائدة وأصبحت تحتل مكانة كبيرة وسط الأوساط المختلفة مع نظام إضاءة حديث وسجاد راقي مع ستائر رقيقة ذات طبقة واحدة عكس ما هو سائد في الديكور الكلاسيكي الذي تتميز ستائره بالطبقات المتعددة والخامات الثقيلة .

غرف نوم
غرف نوم

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق