ديكورات منزلية

افضل واحدث ديكور حمامات مودرن صغيرة

حمامات مودرن صغيرة لعشاق الديكورات المودرن، أقدم لكم مجموعة من التصميمات المناسبة للحمامات الصغيرة، كي تكسبه معالم الحداثة و الجمال، و ذلك من خلال بعض التفاصيل و اللمسات التي تجعل ديكور حمامك جذاب و جميل.

اقرأ أيضاً :  احدث ديكورات حمامات 2017

ديكور حمامات مودرن صغيرة

ديكور حمامات مودرن
ديكور حمامات مودرن

يُعد الحمام جزء مهم جداً من المنزل، لذا لا بد له من ديكور مُميز يتناسب مع حجمه و إن كان صغير، في بداية اختيارك لديكور الحمام لا بد من الأخذ في الاعتبار المساحة الصغيرة له، و من ثم ترتيب الأولويات للأدوات المراد وجودها فيه، و التخلي عن الأشياء الغير جوهرية.

اقرأ أيضا : تصاميم حمامات غاية فالروعة والجمال

فمثلاً في هذا الحمام تم استخدام الأدوات صغيرة المساحة من حوض، و مرحاض، و استبدال البانيو الكبير المساحة باستخدام بانيو قدم؛ فمساحة الحمام هذه لا تسمح بوجود البانيو الكبير.

ديكور حمامات صغيرة
ديكور حمامات صغيرة

كما يمكن أيضاً التعامل مع المساحات الضيقة باستبدال الباب العادي للحمام بباب جرار لتوفير مساحة الحمام الصغيرة.

حمامات رائعة وجميلة
حمامات رائعة وجميلة

وفي هذا الحمام ذو المساحة المحدودة يتم التعامل معه بدراسة وذكاء عن طريق اختيار السيراميك ذو الألوان الفاتحة لتعطي إيحاء بالمساحة الواسعة، مع التركيز على الإضاءة العالية.

اطلع على : تصميم حمامات المنازل الصغيرة والكبيرة

أفكار و تصميمات ديكورات حمامات مودرن صغيرة

تلعب الأكسسوارات دور هام جداً في ديكور أي حمام و خاصةً في الحمامات ذات المساحات الصغيرة، فمن خلال اختيارك لأكسسوارات صغيرة ذات ألوان مبهجة، تستطيع أن تجعل حمامك كلوحة فنية رائعة.

أفكار و تصميمات ديكورات حمامات
أفكار و تصميمات ديكورات حمامات

فنجد أن المرايا من أهم أكسسوارات ديكور الحمام و خاصةً الحمام الصغير المساحة، لما لها من خاصية الانعكاس التي تمنح حمامك مساحة أكبر، و غالباً ما يتم وضع المرايا فوق الحوض كما هو موضح في الصورة.

عمل خزانة صغيرة للمناشف أسفل الحوض لتناسب المساحات الصغيرة للحمام، و أيضاً تم عمل رف فوق الحوض لوضع بعض المعطرات و حوامل فرش الأسنان.

المزيد عن : اشكال واسعار اطقم حمامات رائعة وجميلة

وهذا التصميم اعتمد على ارتفاع مقدار درجتين من السلالم داخل الحمام؛ لوضع بانيو الاستحمام به، فيظهر كجزء منفصل عن باقي الحمام، و في هذا أكثر تناسب مع المساحات المحدودة.

أفكار و تصميمات ديكورات حمامات مودرن
أفكار و تصميمات ديكورات حمامات مودرن

في العادة  يتم وضع حوض الاستحمام في أحد الجوانب و لكن ظهر مؤخراً أنوع جديدة لا تحتاج أن يتم وضعها بجوار الحائط، بل يمكن وضعها في منتصف الحمام و هذا يناسب كثيراً ديكور حمامات مودرن صغيرة أكثر أناقة و جمال.

للمزيد عن :  حمامات مودرن بسيطة وشيك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق