الرئيسية / النسائي / الجمال / زيادة الوزن في فترة وجيزة لمن تعاني من النحافة 
زيادة الوزن
زيادة الوزن

زيادة الوزن في فترة وجيزة لمن تعاني من النحافة 

زيادة الوزن في فترة وجيزة لمن تعاني من النحافة 

زيادة الوزن كما تعاني بعض الفتيات من زيادة الوزن ويظل حلم الرشاقة يراودها وعلى الرغم من تغيير المفاهيم السائدة في الأعوام الحالية حول الوزن المثالي للمرأة وسعي الكثير من النساء لإنقاص الوزن وشد البطن وشفط الدهون تعاني الكثير من النساء الأخريات من النحافة المزمنة التي تجعلها تفتقد لمعالم الأنوثة .

وبالتالي تفقد الثقة في نفسها وتحاول بشتى الطرق ارتداء طبقات من الملابس لكي تظهر ذات جسم متناسق، ولذلك نقدم اليوم لكل متابعي مدونة بوابات بعض النصائح الذهبية لزيادة الوزن بصفة عامة بل وزيادة منطقة الصدر والأرداف لكي تبرز أنوثتها وخاصة لكل عروس مقبلة على الزواج فتابعونا في السطور القادمة .

نصائح هامة لزيادة الوزن في فترة قصيرة

زيادة الوزن
زيادة الوزن

لزيادة الوزن بشكل عام في فترة قصيرة هي ليست بالعملية السهلة فهي تريد عزيمة وإرادة وليست أيضا بالعملية الشاقة المتعبة فكلما تشعرين بالملل أو عدم الحصول على النتائج المطلوبة يمكنك تذكر الهدف الذي تسعين لأجله وتخيل نفسك بينما أنت في قوامك الممشوق وأنت في غاية السعادة والثقة بالنفس ويمكنك شراء بعض الملابس ذات المقاسات المختلفة كي تساعدك على تحقيق هدفك .

ثم تأتي الخطوة التالية وهي طريقة ونوع الأكل يجب تغيير العادات الغذائية المتبعة في تناول الطعام فغالبا ما يكون النظام اليومي خاطئ أو متضمن لبعض العادات التي تجعل الجسم يفقد الكثير من العناصر دون فائدة، مثل السير لمسافات طويلة دون الحصول على الغذاء المناسب أو الاستغراق في التفكير سواء كان ذلك في فترات الدراسة أو بعض المشاكل .

فيجب في البداية مراقبة العادات اليومية وتحديد الوزن المطلوب الوصول إليه ثم يتم تناول الفطور بصفة أساسية وحتى لو لم ترغب في ذلك فيكفي كوب من الشاي واللبن مع قطعة كيك أو ساندوتش حلاوة طحينية وعند الذهاب للعمل أو الجامعة يمكنك تناول بعض السناكس الخفيف أو رقائق الشيبس وبعض المكسرات يجب أن تكون داخل حقيبتك باستمرار .

زيادة الوزن
زيادة الوزن

أما وجبة الغداء يمكنك تناول قطعة من اللحم أو السمك أو البروتين الحيواني الذي تفضلية مع طبق من الأرز وبعض السلطات، التي تحتوي على كمية من السعرات الحرارية مثل السلطة الطحينيه أو المايونيز أو الكول سلو مع طبق من الحلويات أو قطعة شيكولاتة .

ووجبة العشاء هي الوجبة الأكثر أهمية لمن تريد زيادة الوزن لإنها تظل في المعدة أطول فترة وبالتالي يستفيد الجسم منها لذلك يمكنك تناول قطعة معكرونة بالبشاميل مع بعض أنواع الحلويات ولكن يجب عدم الإكثار في الكميات بطريقة مبالغة كي لا يحدث بعض الاضطرابات في المعدة وبالتالي تضر الجسم أكثر مما تفيد .

نصائح لزيادة منطقة الثدي والأرداف

أما بالنسبة لمنطقة الثدي والأرداف يمكنك شرب كوب من الحلبة بالعسل الأسود يوميا وسوف تلاحظين نتائج باهرة في فترة وجيزة فلقد أثبتت الدراسات قدرة الحلبة الفائقة على زيادة هرمون الاستروجين في الجسم وبالتالي تنشط الغدد المسئولة عن زيادة منطقة الثدي والأرداف .

بل ويمكنك أيضا الذهاب للصالات الرياضية و ممارسة بعض التمارين التي تعمل على شد منطقة الثدي والأرداف، مع الالتزام بنظام غذائي يحتوي على كمية من النشويات والبروتينات وبالتالي يتمدد الجلد قليلا فيسمح بزيادة منطقة الخصر والأرداف مع مرور الوقت .

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

تنظيف البشرة بالليمون

طريقة تنظيف البشرة بالليمون

المحتوي1 طريقة تنظيف البشرة بالليمون2 ماسكات تنظيف البشرة بالليمون3 فوائد الليمون للبشرة تنظيف البشرة بالليمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *