الحياة الزوجيةالنسائي

كيف ازيد الحب بينى وبين شريك حياتي ؟ إليكي تلك النصائح السرية 

كيف ازيد الحب بينى وبين شريك حياتي

شريك حياتي تتساءل العديد من الزوجات عن كيفية التقرب وزيادة الحب بينها وبين زوجها لكي تعيش في سعادة وهناء معه وخاصة ممن تعاني من مشاكل وخلافات متكررة تجعل الحزن يسيطر ويخيم على المنزل وخاصة عند وجود أطفال فيؤثر ذلك بالطبع على حالتهم النفسية ومستوى تحصيلهم الدراسي .

ولذلك نقدم اليوم عزيزتي الزوجة بعض الأفكار والطرق التي يمكنها أن تزيد الحب بينك وبين شريك حياتك لكي تنعمي بالراحة والهدوء والسكينة وتجعليه يتعلق بك ولا يرى غيرك .

شريك حياتي وكيف ازيد الحب بيني وبينه

شريك حياتي
شريك حياتي

نصائح هامة حتي تتقربي من شريك حياتي

في البداية وقبل كل شيء يجب عليك سيدتي التقرب لله عز وجل وإخلاص النية في حب الطرف الأخر فإن الخالق عز وجل هو من بيده قلوب العباد ولذلك يجب عليك عزم النية والدعاء والتضرع لله عز وجل كي يجعل زوجك هو قرة عينك وأن تكوني قرة عين له وأن تتجاوزي عن عيوبه وتغفري ذلاته كي تبدأ حياة جديدة معه وسوف يرزقك الخالق على قدر نيتك .

النصيحة الأولي

يمكنك أن تقومي بعمل مفاجأة له وإحضار هدية محببة لقلبه دون سابق إنذار ولا يشترط وجود مناسبة لذلك ثم تحضير وتهيئة الجو العام للمنزل من خلال إحضار الشموع وبعض البلالين ويتم كتابة كلمات رقيقة ولطيفة عليها مع إحضار تورتة صغيرة ومع بعض الأغاني الرومانسية يتم التحدث بهدوء عن كل ما يريده كلا الطرفين من الأخر والإنصات بهدوء والتعبير عن المشاعر بكل صدق .

النصيحة الثانية

يمكنك أن تقومي بتغيير عام في مظهرك فكل الرجال بلا استثناء يعشقون المرأة التي تهتم بمظهرها وتبدو دائما في أفضل حال وتواكب صيحات الموضة وتجعله يشعر وكأنه ملك زمانه ويمتلك أجمل النساء ولذلك لا تذكري أي عيوب أمامه في مظهرك أو وجهك كي لا يأخذ أي  انطباع سلبي عنك أو عن شخصيتك، وذلك التغيير يمكن أن يكون في لون الشعر والملابس بل وتقومي بإنقاص وزنك لكي تظهري أمامه كاملة الرشاقة .

النصيحة الثالثة

يجب أن تشعري بالأنوثة من الداخل كي تظهر في ملامحك وتصرفاتك وتمدحي زوجك دائما سواء كان أمام الآخرين أو حتى بينك وبينه فالانتقاد يؤثر بالسلب على قوة العلاقة ويجعل الرجل يشعر دائما بالانتقاص وعدم الثقة بالنفس وبالتالي ينعكس على قوة الترابط بينكم والعكس صحيح عندما تشعرين بالضعف مع زوجك وتجعليه يرى إنه القائد والأمير في قلبك سوف يجعلك أميرته فكما تعطي في العلاقة سوف يوفقك الله وتحصلين على المقابل وهو الحب والود والتفاهم .

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق