الرئيسية / النسائي /  طرق لفات طرح سواريه للحفلات والمناسبات
لفات طرح سواريه
لفات طرح سواريه

 طرق لفات طرح سواريه للحفلات والمناسبات

 طرق لفات طرح سواريه للحفلات والمناسبات

لفات طرح سواريه تهتم كل فتاة محجبة بمواكبة أحدث صيحات الموضة لكي تبدو في أجمل صورة ولا تجعل الحجاب عائق لجمالها وشياكتها فهي تقوم بصياغة تلك الموضة بما يتناسب مع ثقافتها وتأخذ من الموضة كل ما ينفعها وما يتلاءم مع شخصيتها .

وفي كثير من المناسبات خاصة السهرات تجد الفتاة المحجبة نفسها في مأزق كيف يمكنها أن ترتدي فستان سوارية ومعه الحجاب ولذلك نقدم اليوم عزيزتي الفتاة بعض لفات الحجاب التي تجعلك في أبهى صورة بل وتتناسب مع الفساتين السوارية بشكل كبير

تألقي مع لفات طرح سواريه

لفات طرح سواريه
لفات طرح سواريه

احدث الفساتين  السوارية لهذا العام

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض الفساتين التي تناسب المحجبات بل وتتميز بالرقة وتكون في غاية الجمال مما جعل الفتاة المحجبة تتميز بالأناقة حتى في السهرات والأفراح ففي الصور نجد أن بعض الفساتين التي تتميز بأكمام طويلة ورقبة مقفلة فلا تحتاج الفتاة لارتداء أي قطع أخرى مثل البادي الكارينا بل ولديها تطريز ب لون أخر مناسب مع اللون الأصلي للفستان ولذلك يمكن أختيار الحجاب بلون التطريز أو النقوش والرسومات علية أو ارتداء الحجاب بنفس لون الفستان مما يظهر التطريز أكثر ويجعلها في غاية الرقي والجمال .

أحدث لفات الحجاب السوارية روعة

لفات طرح سواريه
لفات طرح سواريه

أما بالنسبة للفات الحجاب لهذا العام التي تتناسب مع الفساتين نجد أن موضة اللفات الاسبانيش أو التي تلف حول الرقبة وخلف الأذن قد اختفت تماما وظهرت موضة حديثة وهي الحجاب التركي أكثر حيث يتميز بسهولة ارتداءه والخامات الساتان التي تناسب وتلاءم كثيرا الفساتين السوارية وتظهرها بشكل جذاب ومميز .

كوني اكثر أناقة وأنوثة مع الحجاب المتميز الجذاب يمكن ارتداء باندانا أو طبقة قطنية خفيفة تحت تلك الطرحة الساتان كي تعطي لها مزيد من الرقة والثبات وتٌبرز جمالها لأن تلك الخامة خفيفة نوعا ما ولا تثبت بسهولة، وذلك من خلال لف الطبقة القطنية ثم أخذ الطرحة الساتان من أحد الطرفين ويتم جعل طرف اصغر من الأخر ثم التثبيت من عند الرقبة ويتم لف الطرف الأخر حول الرقبة حتى يكون في النهاية الطرفين متساويين ويتم ترك الطرف الأخر ينسدل على الكتف بكل رقة .

ونجد أن النوع الأخر الذي يأتي في المرتبة الثانية هو الخامة الشيفون التي تعطي شكل مميز وإحساس بالوقار والرقي ويمكن أيضا ارتداء باندانا تولي  كما يطلق علية أو قطنية لكي تعطي شكل مميز ويتم تنفيذ الخطوات السابقة من حيث لف الطرحة ولكن يمكن أن يتم وضع الطرفين خلف الرقبة وربطهم بطريقة رقيقة .

بل وأصبحت منتشرة بين العرائس فيمكن عمل تلك اللفة على فساتين الزفاف ووضع تاج فوق الرأس لمزيد من الرقة والشياكة ولكن يتم لف الطرفين حول الرقبة ووضع الطرحة الخاصة بالفستان على الرأس وبالتالي تعطي شعور بالجمال .

ويمكن استبدال الطرحة الشيفون بالطرح الدانتيلا فيمكن وضعها بكل رقة على الرأس ولفها دون أي دبابيس حيث تترك بحرية حول الرقبة وعلى الرغم من أن تلك الموضة المنتشرة هذا العام وهي تناسب الخروجات النهارية أكثر مثل العمل والجامعة إلا أن يمكن ارتداءها في الحفلات والسهرات .

أما بالنسبة للتربون على الرغم من انتشار تلك الموضة أو ذلك الحجاب إلا إنه ينصح الكثير من خبراء الأزياء والموضة من الابتعاد عن ارتداء التربون على الفساتين السوارية فهو يعطي شكل مختلف ولا يتميز بالشياكة والأناقة على الإطلاق فهو ملائم للخروجات النهارية أكثر وخاصة المصايف .

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

طريقة تنظيف البشرة

طريقة تنظيف البشرة بخلطات طبيعية امنة

طريقة تنظيف البشرة من أهم الأمور التي تشغل بال المرأة، و ذلك حفاظاً على نضارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *