الرئيسية / النسائي / الحياة الزوجية / للاحتفال بذكرى عيد الزواج في المنزل وأقل التكاليف
عيد الزواج
عيد الزواج

للاحتفال بذكرى عيد الزواج في المنزل وأقل التكاليف

للاحتفال بذكرى عيد الزواج في المنزل وأقل التكاليف

عيد الزواج يتشارك كل زوجين مناسباتهم الخاصة سواء كانت أعياد الميلاد أو ذكرى زواجهم وكثير من الأزواج يفضلون الاحتفال خارج المنزل خاصة الأماكن التي جمعتهم في البداية ولكن في بعض الأوقات يمر الزوجين بظروف مادية تجعل الاحتفال خارج المنزل أمر صعب.

أو حتى يتواجد أطفال تحتاج الرعاية وبالتالي لن يستطيع الزوجين تركهم في المنزل، ولذلك نقدم اليوم بعض الأفكار لك عزيزتي الزوجة لكي تستطيعين الاحتفال في المنزل بأقل التكاليف وتشعرين بالسعادة دون الحاجة للاحتفال خارج المنزل

أفكار للاحتفال بذكرى عيد الزواج في المنزل

عيد الزواج
عيد الزواج

هناك الكثير من الأفكار التي تساعدك على تهيئة الجو المناسب للاحتفال في المنزل وذلك من خلال:

الفكرة الأولي

يمكنك في البداية التخطيط لذلك اليوم قبلها بأسبوع على الأقل لتوفير كافة المتطلبات وتهيئة ظروف المنزل والأجواء بصفة عامة فهناك يوم لشراء المتطلبات ويوم أخر لتهيئة المنزل ويوم أخر للعناية الشخصية ويوم أخر لاستعداد الأطفال للبقاء مع إحدى الجدات أو الأخوات في ذلك اليوم أو يمكنك تغيير مواعيد النوم الخاصة بهم قبلهم بيومين على الأقل لضمان وقت أطول للاحتفال.

الفكرة الثانية

يمكن شراء بعض أنواع اللمبات صغيرة التي تعطي إضاءة خافتة ورومانسية ولا تكلفك شيء على الإطلاق وشراء بعض البالونات التي تكون على هيئة شكل قلب ويمكنك الكتابة عليها بعض الكلمات الرقيقة وشراء قلوب مضيئة أو حروف أسمك مع أسم زوجك وطباعتها على تيشيرتات.

الفكرة الثالثة

ويمكنك أيضا تحضير تورتة خاصة بكم وصنعها في المنزل وشراء بعض المتطلبات لتزيينها فسوف تكون ذات طعم مختلف لإنها من صنع يديك حتى ولو كانت بسيطة نوعا ما فيمكن شراء الكيك سريع التحضير ومعها بعض قطع والشيكولاتة أو الفواكه للتزيين.

الفكرة الرابعة

ويتم تهيئة غرفة الاحتفال بوضع الزينة والبالونات مع وضع ورد مجفف حول الطاولة الخاصة بالاحتفال والأرضيات وإشعال الشموع في مختلف أنحاء الغرفة مع تعطير المنزل بروائح ذكية أو عطرك الخاص كي تظل تلك الذكرى مرتبطة برائحة ذلك العطر دوما .

عيد الزواج
عيد الزواج

 

نصيحة هامة عند احتفال عيد الزواج

ومن ناحية أخرى قومي بالاهتمام بالنظافة الشخصية وشراء ثوب جديد خصيصا لتلك المناسبة مع عمل تجديد عام في لون الشعر أو تغيير الشكل المعتاد في نمط المكياج وشراء أكسسوارات مختلفة سواء كانت أعقاد أو أقراء وقلائد لمزيد من الأنوثة والدلع وفي النهاية اختاري هدية مناسبة له وقدمي له إياها في نهاية الحفل على أنغام الأغاني الرومانسية .

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

طريقة تنظيف البشرة

طريقة تنظيف البشرة بخلطات طبيعية امنة

طريقة تنظيف البشرة من أهم الأمور التي تشغل بال المرأة، و ذلك حفاظاً على نضارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *