الرئيسية / النسائي / أحدث فساتين خطوبة وزفاف لهذا العام مع أفضل التصميمات

أحدث فساتين خطوبة وزفاف لهذا العام مع أفضل التصميمات

أحدث فساتين خطوبة وزفاف لهذا العام

فساتين خطوبة وزفاف تريد كل عروس أن تظهر في أفضل صورة لها يوم زفافها أو يوم خطوبتها وذلك من خلال مواكبة أحدث صيحات الموضة للفساتين مع أختيار الأفضل لها ولبشرتها وجسمها بل والمكياج الملائم لها لذلك تحتار الكثير في إيجاد أفضل الخيارات لكي تظهر في غاية الجمال والروعة ونقدم اليوم بعض الخطوات التي تساعدك على اختيار الأفضل.

نصائح عند شراء فساتين خطوبة وزفاف

فساتين خطوبة وزفاف
فساتين خطوبة وزفاف

تتنوع وتختلف الموديلات من عام لأخر بل ومن موسم لأخر ولكن ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من الموديلات التي تناسب كثير من الأذواق والأجسام بل والألوان التي تناسب ألوان البشرة المختلفة فنجد على سبيل المثال:

 أن فساتين الخطوبة يغلب عليها الألوان القاتمة في ذلك الموسم مثل اللون النبيتي أو اللون الفوشيا الغامق مع بعض التطريز بالاستراس الفضي أو الأبيض أو الذهبي وهناك بعض الألوان الفاتحة مثل الباستيل والروز الفاتح والأصفر موضة لهذا العام لذلك يمكنك الاختيار من بينهم ما يلائم بشرتك .

فإذا كانت فاتحة يمكنك اختيار اللون النبيتي أو اللون الباستيل وإذا كانت البشرة حنطية أو غامقة يمكنك اختيار اللون الروز أو اللون البيچ والأصفر وبالتالي يتم اختيار المكياج المناسب سواء كان صارخ أم رقيق .

أما بالنسبة للتصميمات فهي غالبا ما تكون فساتين منفوشة وذات طبقات متعددة ووهي بالتالي تلائم الأجسام النحيفة نوعا ما لإنها تعطي مزيد من الوزن ولكن ظهرت موضة أخرى مختلفة وهي فساتين مجسمة من الخصر وهي بالطبع تناسب الفتيات الممتلئات لإنها لا تحتوي على تفاصيل أو طبقات متعددة وبالتالي تعطي وزن أقل.

أما بالنسبة لفساتين الزفاف فهي تسير على نفس النهج من ناحية التصميم فهي أيضا ذات تصميم منفوش أو ضيق من ناحية الخصر ولكن مختلفة من جهة التطريز فهي تحتوي على تطريز باللون الأبيض أو اللون الفضي مع قصات مختلفة من منطقة الصدر.

ويتم تتويج العروس بتاج مميز مع طرحة طويلة أو قصيرة أو متوسطة حسب طول العروس حيث تناسب الطرحة الطويلة الفتاة القصيرة كي تعطي لها مزيد من الطول والعكس صحيح بينما يتم أخذ الطرحة المتوسطة لمن تعاني من الأكتاف النحيفة فتداري منطقة الأكتاف أو تناسب الفتاة متوسطة الطول والوزن .

فساتين خطوبة وزفاف
فساتين خطوبة وزفاف

عن sara asy

شاهد أيضاً

المساحات الواسعة

افكار سهلة وارشادات لاستغلال المساحات الواسعة بالمنزل

للتغلب على المساحات الواسعة في المنزل إليك الحل  المساحات الواسعة هناك بعض المنازل التي تتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *