الرئيسية / النسائي / الجمال / فوائد النشا وماء الورد للتخلص من مشاكل البشرة

فوائد النشا وماء الورد للتخلص من مشاكل البشرة

فوائد النشا يعتمد مظهر كل سيدة على بعض العوامل الهامة منها شكل الشعر ولونه والملابس التي ترتديها واختيار الألوان المتناسقة وكذلك الأكسسوارات المناسبة، و لكن يبقى شكل البشرة هو العامل الأول الذي يجمل مظهرها وإ طلالتها، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على فوائد النشا وماء الورد و أهميتهم للبشرة خاصةً في الحفاظ عليها من علامات تقدم العمر

و نظراً لحرص النساء على مظهرهم الجيد عند الخروج و قيامهم بوضع العديد من مستحضرات التجميل على بشرتهن أصبح الوجه معرض للعديد من المشاكل بسبب وضع مساحيق التجميل على البشرة و التعرض لأشعة الشمس المرهقة والتي تسبب حساسية للبشرة وتغير في لون الجلد وتكون الرؤوس السوداء.

فوائد النشا وماء الورد للتخلص من مشاكل البشرة

فوائد النشا
فوائد النشا

للنشا وماء الورد فوائد عديدة للبشرة منها:

التخلص من حب الشباب:

يعتبر النشا وماء الورد مفيد جدا في التخلص من حب الشباب والذي يعد مشكله للعديد من الفتيات.

تفتيح البشرة:

يعطى النشا وماء الورد للبشرة نضارة و صفاء لا منافس له، كما يعمل النشا على توحيد لون البشرة نظراً لاحتوائه على فيتامين أ.

إزالة الجلد الميت:

عند مزج النشا بماء الورد بكميات متساوية و وضعه على البشرة يعمل الخليط على إزالة خلايا الجلد الميتة والتي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة و لونها، ومع الاستخدام المتكرر لهذا الخليط من النشا وماء الورد تحصلين على بشرة نضرة مشدودة خالية من البثور والتجاعيد.

لذلك يجب عليكى تكرار استعمال ماسك النشا وماء الورد خاصةً في فصل الصيف للحماية من أشعة الشمس وأضرارها على البشرة، و لكى تحصلي على بشرة موحدة اللون و خالية من التجاعيد.

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

الجنين في الشهر السابع

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع 

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع  الجنين في الشهر السابع تهتم كل أم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *