الرئيسية / النسائي / الحياة الزوجية / كيف تتعامل مع زوجتك إليك تلك النصائح 
كيف تتعامل مع زوجتك
كيف تتعامل مع زوجتك

كيف تتعامل مع زوجتك إليك تلك النصائح 

كيف تتعامل مع زوجتك إليك تلك النصائح 

كيف تتعامل مع زوجتك يريد كل رجل معرفة الطريق الصحيح لقلب زوجته وهناك بعض الرجال الذين يجهلون التعامل الصحيح مع زوجاتهم مما يسبب لهم بعض المشاكل والتعاسة الزوجية وفي نهاية الأمر قد يؤدي بهم إلى حدوث الطلاق لا قدر الله .

ولذلك نقدم اليوم بعض النصائح في أذن الزوج كي يضعها أمامه دائما وبالتالي يستطيع التعامل مع زوجته بالطريقة الصحيحة من خلال فهم حالتها النفسية وما تمر به من مراحل مختلفة في حياتها فكما تعطي سوف تأخذ وتجعلها تذوب في عشقك .

نصائح عن كيف تتعامل مع زوجتك

كيف تتعامل مع زوجتك
كيف تتعامل مع زوجتك

همسة في أذُنك عزيزي الزوج

نقدم لك اليوم عزيزي أدم بعض النصائح التي تساعدك على فهم حواء وكيف يمكنك التعامل معها بالطريقة الصحيحة وتأتي النصيحة الأولى وهي:

النصيحة الأولي

يجب أن تهتم عزيزي الزوج بكل المناسبات التي تمر بكم في حياتكم الزوجية سواء كان عيد ميلاد زوجتك أو الذكرى السنوية لزواجكم أو ميعاد لقائكم الأول فكل تلك التواريخ حتى لو أنت قد تعتبرها غير مهمة على الإطلاق، إلا إنها في غاية الأهمية عند الزوجة وتشعر بفارق كبير عندما تجدك قد تذكرتها حتى لو لم تستطيع أن تعبر عن سعادتك لها من خلال هدية صغيرة فيكفي أن تقول لها بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر وتوصل مدي حبك وتقديرك لها .

النصيحة الثانية

لا تقوم بتوجيه اللوم والنقد بصفة دائمة لها وخاصة في ملابسها أو جمالها ف مهما تظاهرت المرأة بعدم الاهتمام فهي قد تجرح من أقل الكلمات ولذلك تتسبب بمشكلة نفسية كبيرة لها من الداخل ويمكنك التعبير بكلمات رقيقة عن ما يزعجك في ملابسها أو مظهرها الخارجي ولكن بطريقة لبقة ولائقة .

النصيحة الثالثة

يجب عليك تفهم الظروف التي تمر بها زوجتك من حيث فترة الحيض أو الحمل والرضاعة أو حدوث مشكلة لها فكل تلك الظروف تجعل كثير من الزوجات في حالة غضب وعصبية خارجة عن إرادتها بسبب التغييرات في الهرمونات تجعلها تفقد السيطرة على عواطفها أو كماتها التي قد تجرحك؛ ولذلك يجب عليك عزيزي الزوج أن تحتسب وتتحلى بالصبر فلقد جعل الله في يدك القوامة وأن تتحملها وتخرجها من تلك الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها .

النصيحة الرابعة

وهي البحث عن الأسباب التي تجعلها في غاية السعادة مهما كانت صغيرة بالنسبة لك فعلى سبيل المثال إذا كانت تفضل نوع معين من الحلويات مثل الشيكولاتة يمكنك إحضارها لها باستمرار كنوع من الترفية وتعبير عن مشاعرك، وإذا كانت تفضل تناول الطعام في إحدى المطاعم أو على منظر طبيعي خلاب يمكنك اصطحابها في إحدى الأيام لتغيير نفسيتها خاصة في فترات مرضها وهكذا.

كيف تتعامل مع زوجتك
كيف تتعامل مع زوجتك

النصيحة الخامسة والأخيرة

وهي التقرب لله عز وجل والدعاء لزيادة الحب والمودة بينكم وأن تعلم دائما إنك من تحمل أمانة السماء فوق عاتقك ولذلك لا تظلم الضعيف ولا تأخذ حق أحد كي يجازيك الله خيرا على ما تفعل وتشعر بالرضا الدائم في حياتك ومع زوجتك .

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

طريقة تنظيف البشرة

طريقة تنظيف البشرة بخلطات طبيعية امنة

طريقة تنظيف البشرة من أهم الأمور التي تشغل بال المرأة، و ذلك حفاظاً على نضارتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *