الرئيسية / الصحة / السمنة و النحافة / ماهي فوائد زيت الزيتون للتنحيف واستخدامه فى اللف التنحيفي
ماهي فوائد زيت الزيتون
ماهي فوائد زيت الزيتون

ماهي فوائد زيت الزيتون للتنحيف واستخدامه فى اللف التنحيفي

ماهي فوائد زيت الزيتون للتنحيف

ماهي فوائد زيت الزيتون أقسم الله تعالى بالزيتون لأهميته ومعجزته وفوائده العظيمة للإنسان إذا قال عز شأنه “وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ” وقال عز شأنه أيضا في آية آخريوَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ تَنْبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِلْآَكِلِينَ“وتكرار ذكر الزيتون في القرآن الكريم دلالة على التنبه والإشارة لفضل هذا الزيت ومن فوائد زيت الزيتون التي نشرحها هنا بالتفصيل في إنقاص الوزن.

تعرف على فوائد زيت الزيتون المتعددة

ماهي فوائد زيت الزيتون
ماهي فوائد زيت الزيتون

زيت الزيتون يحرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن وذلك لاحتوائه على دهون غير مشبعة، تؤدي إلى حرق وإزالة الدهون في البطن، كما أن زيت الزيتون يشعرك بالشبع، لذلك يفضل استبدال الزيوت والدهون المشبعة والسمنة باختلاف أنواعها.

ولكي تستفيدي من زيت الزيتون في التنحيف اخلطيه مع زيت الزنجبيل بمقادير متساوية ودلكي به منطقة البطن مدة 3 ساعات، وقومي بلف خصرك بغلاف بلاستيكي، مع ممارسة الرياضة لحرق دهون وشحوم منطقة البطن، ويساعدك ذلك أيضا في التخلص من السيلوليت في أماكن جسمك الأخري، لذا علكيي استخدام زيت الزيتون في اللف التنحيفي لأجزاء جسمك المختلفة سواء البطن لتخليصها من الدهون، أو الأرداف أو الذراعين، للتخلص من السيلوليت.

يتوفر البلاستيك المطلوب في اللف التنحيفي في الأسواق، ويمكنك أيضا استخدام زيتوت آخري مع زيت الزيتون كالقرفة والنعناعو زيت الياسمين.

قومي بغسل المنطقة التي قومتي بإجراء عملية اللف التنحيفي لها، ثم استخدمي كريم مرطب للبشرة، ومارسي الرياضة بجانب اللف التنحيفي، واستمري 3 شهور على تكرار هذه العملية وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

وصفة التنحيف المذهلة باستخدام زيت الزيتون

ماهي فوائد زيت الزيتون
ماهي فوائد زيت الزيتون

اخلطي 2 ملعقة كريم مرطب من كريمات ترطيب الجلد + 3 ملاعق ماء زهر + 2 ملعقة زيت زيتون واخلطي الخليط جيداً وضعيه في زجاجة ثم في ماء مغلي، واستخدميه لدهن البطن 3 مرات أسبوعيا.

يساعد زيت الزيتون على تقليل الشهية من فوائد زيت الزيتون أيضا تنشيط الدورة الدموية وزيادة الحيوة والنشاط والطاقة.

 فوائد زيت الزيتون للصحة العامة

  • زيت الزيتون مقاوم للبكتيريا، ويزيل السموم عن طريق تنقية الكبد من الرواسب.
  • يعمل زيت الزيتون على تنشيط الذاكرة وعلاج التهابات المفاصل وترطيب البشرة والشعر.
  • يساعد زيت الزيتون على التخلص من الغازات، يساعد في عملية الهضم، وتخفيض السكر، والكولسترول في الدم، ويقوي عضلة القلب، ومضاد للأكسدة، ويحمي الجلد وينعمه ويفتح لون البشرة.
  • يمكنك شرب زيت الزيتون خام على المعدة مباشرة أو يخلط بالماء.

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

الوان صبغات الشعر

آخر صيحات الوان صبغات الشعر

المحتوي1 أحدث صيحات الوان صبغات الشعر1.1 صبغة الشعر باللون البروند:1.2 صبغة الشعر باللون الأحمر:1.3 صبغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *