المنوعاتسياحة

مصانع ايوو فى الصين

مصانع ايوو فى الصين من أشهر المصانع في تصدير البضائع لكافة بلدان العالم فهي تعتبر عصب الصناعة الصينية و واحدة من أهم المدن السياحية في الصين و يتوافر بها عدد كبير من المصانع التي تنتج كافة المنتجات التي قد تحتاج إليها يومياً و لذلك نقدم اليوم في السطور القادمة بعض المعلومات المتعلقة بمصانع ايوو في الصين فتابعونا .

اقرأ أيضاً : السفر الى الصين للتجارة

تعرف على مدينة ايوو فى الصين

ايوو هي إحدى المدن الصينية التي يتعدى عدد السكان بها المليون نسمة و هي تقع في الساحل الشرقي لدولة الصين و بالتالي يسهل على الكثير من التجار و المستثمرين أن يحضروا إليها عن طريق البحر و نقل بضائعهم من خلال السفن، بل و يتواجد بها أطول قطار في العالم الذي يربط الكثير من المدن و يقوم بنقل البضائع من خلاله.

مصانع ايوو فى الصين
مصانع ايوو فى الصين

أين تقع مصانع ايوو فى الصين

  • تقع مصانع ايوو على مساحة تتعدى المليون متر مربع و هي مقسمة لستة أجزاء جزء خاص بالملابس النسائية و مستلزمات النساء و ذلك من خلال عدد كبير من المصانع و الأسواق، أيضاً جزء خاص بالإلكترونيات و جزء خاص بالأحذية و جزء كبير خاص بالأدوات المكتبية بكافة أشكالها و أنواعها التي توزع لكافة دول العالم.
  • تضم مدينة ايوو الكثير من المصانع و الأسواق التي يتوافد عليها عدد ضخم من التجار لشراء البضائع المختلفة بأسعار رخيصة للغاية و ذلك من خلال الأسواق التي تقام في مختلف الأوقات من العام مثل سوق الفوتيان و سوق الاستوكات و سوق الملابس الجديدة و غيرها من البضائع و الأجهزة الإلكترونية بل و تقوم بصناعة جميع المنتجات بمختلف الأسعار فهناك منتجات ذات مواد خام وجودة عالية في التصميم و التنفيذ و هناك أيضاً منتجات ذات صناعة رديئة و لذلك فهي منتشرة في كافة دول العالم سواء المتقدمة أو النامية.
مصانع ايوو فى الصين
مصانع ايوو فى الصين
  • على سبيل المثال يقام سوق الفوتيان مرتين في العام ويقوم ببيع كافة أنواع البضائع من أجهزة منزلية و ملابس و أكسسوارات و مستحضرات تجميل و الموتسيكلات و السيارات أحدث الموديلات و المفروشات و الهواتف النقالة و أجهزة التابلت و الحواسب و ذلك بسبب تواجده في منطقة صناعية كبرى بها العديد من المصانع.
  • أيضاً سوق الاستوكات هو من أكبر الأسواق التي تقوم بعرض كافة المنتجات الجلدية من أحذية و حقائب ملابس بل و يضم عدد كبير من أسواق الأقمشة والمفروشات و ذلك بسبب تواجد الكثير من مصانع المنسوجات في تلك المدينة مما يعمل على تنشيط حركة البيع و الشراء باعتبارها المنطقة الصناعية في الصين.

تعرف على : مواعيد معارض الصين 2018

الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق