مقالات متنوعة

معرض كوانزو 2018

معرض كوانزو 2018 طرأت العديد من الأحداث في الإقتصاد العالمي جعلت بعض الدول تطفو للسطح و منها تعلن إفلاسها، و منها ما جاء عليها العصر الحديث بالتقدم و الرقي وصارت من أقوى اقتصادات العالم، و لعل أبرز تلك الدول هي الصين التي سيطرت بإقتصادها على أسواق التجارة في العالم، و لا يوجد سوق تجاري في العالم إلا و يوجد فيه منتجات صينية.

شاهد أيضا : السفر الى الصين للتجارة

معرض كوانزو
معرض كوانزو

معرض كوانزو 2018

تقام في دولة الصين أكثر من 2000 معرض تجاري، و تظل تلك المعارض هي المكان الأمثل لكل من يريد بدأ مشروع تجاري، أو شراء بضنائع من أجل مصانعه أو مؤسسته، ومن أبرز تلك المعارض معرض كوانزو 2018 وهو أكبر معارض الصين التجارية يحتوي جميع المنتجات التجارية و الصناعية التي يمكن أن يتخيلها، حيث يضم المعرض أكثر من مائة وعشرين ألف منتج.

و تستعد دولة الصين قبل المعرض لإستقبال العديد من بادئي المشروعات من كافة دول العالم، و في شتى المجالات، و من اعتادوا على شراء المنتجات من معارض الصين الكبرى.

اقرأ أيضا : نصائح للمسافرين للصين للمرة الاولى

معارض الصين
معارض الصين

أهم مراحل معرض كوانزو 2018

حيث أن معرض كوانزو ينقسم إلى ثلاث مراحل

المرحلة الأولي :

تبدأ المرحلة الأولى من المعرض من 15 إلى 19 أكتوبر 2018، ويعرض فيها المنتجات الآتية : مواد البناء و الديكور، الأدوات الصحية و معدات الحمام، الأدوات الكهربائية المنزلية، الأدوات و المنتجات الإلكترونية و الكهربائية، الكمبيوتر و أجهزة الإتصال، أدوات و أجهزة الإضاءة، المعدات و الآلات و الماكينات الكبيرة و الصغيرة، الدراجات العادية و النارية، السيارات، قطع غيار السيارات، المنتجات الكيمياوية، الأدوات الحديدية و المعدنية، المعدات و الآلات الهندسية.

اطلع على : اشهر مدن الصين التجارية

المرحلة الثانية :

تبدأ من 23 إلى 27 أكتوبر 2018، ألعاب الأطفال و الهدايا، التذكارات، مستلزمات الأعياد و الاحتفالات، أدوات التجميل، الأدوات المنزلية المنزلية، الأدوات الصحية، الساعة و النظارات، أدوات المطبخ، المصنوعات الخزفية، الفخاريات الفنية، الزينة المنزلية، المصنوعات اليدوية الزجاجية، الأثاث و المفروشات، المنتجات اليدوية المصنوعة من الخيرزان و الحديد، معدات البستنة و الحدائق، المنتجات الحديدية و الحجرية.

المرحلة الثالثة :

تبدأ المرحلة الثالثة من 31 أكتوبر حتى 4 نوفمبر من عام 2018، وتعرض فيها الأحذية، الحقائب و الشنط، القرطاسية و الأدوات المكتبية و المدرسية، المواد الغذائية، الأدوات و المعدات الطبية، الأدوية و المنتجات الوقاية الصحية، الأدوات الرياضية، معدات و أدوات السياحة و الترفيه.

وكذلك ملابس الأطفال، الملابس الرجالية و النسائية، ملابس الرياضة الرجالية و النسائية، الملابس الداخلية، المصنوعات الجلدية، إكسسوارات الملابس، المنسوجات المنزلية، السجاد و الموكيت، الأقمشة و مواد خام للغزل والنسيج.

المزيد عن : مواعيد معارض الصين 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق