الرئيسية / النسائي / احدث موضة ملابس خريف وشتاء هذا العام 
ملابس خريف وشتاء
ملابس خريف وشتاء

احدث موضة ملابس خريف وشتاء هذا العام 

احدث موضة ملابس خريف وشتاء هذا العام

ملابس خريف وشتاء يأتي الخريف و تأتي معه برودة لطيفة في الجو بعد معاناة فصل الصيف والحرارة العالية ويأتي معه أيضا الألوان والملابس الدافئة التي تعطي شعور بالسكينة والطمأنينة بل وتتميز بالفخامة والرقي والتصاميم الفريدة والمميزة.

ولذلك نقدم اليوم بعض الموديلات والتصاميم الخاصة بملابس خريف وشتاء هذا العام مع بعض الأفكار التي تساعدك على تناسق بعض الألوان والموديلات بعضها البعض وكيف يمكن اختيار الأنسب والأفضل حسب الطول والوزن ولون البشرة أيضا فتابعونا في السطور القادمة.

موديلات من ملابس خريف وشتاء 2017

ملابس خريف وشتاء
ملابس خريف وشتاء

فصل الشتاء هو فصل الأناقة والشياكة وعلى الرغم من الصقيع والبرودة الشديدة إلا أن  هناك ألوان وتصاميم رائعة تساعد على الخروج وتحمل تلك البرودة وهناك ألوان دائمة لا يخلو منها موسم خاصة الشتاء والخريف وهي الألوان الدافئة والقاتمة وعلى رأس تلك الألوان هو الأسود رمز الشياكة والأناقة ومعهم اللون البني الذي يعطي شعور بالدفء ويكفي إنه لون القهوة التي تعطي مزيد من الدفء أيضا بالإضافة إلى اللون الرمادي وهو شائع ومنتشر في موسم الخريف لهذا العام .

ملابس خريف وشتاء
ملابس خريف وشتاء

وليس هذا فقط بل نجد أن البالطو الصوف أو المصنوع من الجلد هو شيء أساسي ولا غنى عنه لاكتمال الشياكة والدفء وخاصة البالطو الجلد فهو يعمل على عزل الجسم بالكامل من درجة الحرارة بل ولا يمتص ماء المطر مما يجعله الخيار الأول عند هطول الأمطار .

وكما هو موضح في الأعلى نجد أن الألوان الزاهية هي موضة في الجاكيت الجلد عكس ما هو سائد في المواسم الماضية ويتميز بفراء كثيف من الرقبة أو حول الرأس وأحيانا يتم إضافة فراء عند المعصم أو اليد لمزيد من الدفء.

وهناك موضة باقية من العام الماضي وهي ظهور بعض الاسكارفات الصوف أو المصنوعة من الفراء وهي مستمرة في ذلك العام ولكنها تتميز بمزيد من الألوان والأشكال والأحجام فهناك الاسكارف الطويل وهناك الاسكارف الخاص بالرقبة فقط ويتم لفه في صورة دائرية دون وجود أطراف أخرى مثلما هو موضح بالأعلى .

ملابس خريف وشتاء
ملابس خريف وشتاء

ومن بعض الصيحات الحديثة لهذا العام هو ارتداء السالوبت ومعه أو فوقه جاكيت جلد طويل أو جاكيت صوف وهي تناسب موسم الخريف أكثر حيث يمكن ارتداء سالوبت جينز وفوقة كارديجان صوف أو قطن ثقيل ويمكن وضع اسكارف صوف أيضا خاصة في فترات الصباح الباكر أو المساء حيث البرودة .

أما بالنسبة للتنورات نجد أن التنورات قصيرة الحجم التي تتميز بألوان قاتمة هي موضة لهذا العام مع ارتداء جاكيت طويل فوقها تعطي مزيد من الرقي والأناقة مع ارتداء جورب طويل ب اللون الأسود مع حذاء طويل ذات رقبة تكتمل بذلك الشياكة ويناسب العمل أو الخروجات الرسمية أكثر .

عن sara asy

الدين هو المعاملة محررة مقالات

شاهد أيضاً

تطويل الشعر

تطويل الشعر بوصفات طبيعية في وقت قصير

المحتوي1 تطويل الشعر بوصفات طبيعية في وقت قصير1.1 زيت الخروع1.2 زيت الجرجير1.3 الثوم2 أهم العوامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *