المنوعاتسياحة

مواعيد معارض الصين 2018

معارض الصين يريد الكثير من المستثمرين و التجار شراء البضائع ذات الجودة العالية و الخامات الممتازة و لكن بأسعار رخيصة و كل ذلك متوافر في منتجات و بضائع الصين حيث تقيم الصين كل عام عدد ضخم من المعارض الذي تضم كافة أشكال البضائع و المنتجات من ملابس و أحذية و هواتف و مستلزمات للمنزل من أكسسوارات و تحف فنية و أدوات صحية ولذلك دعونا نستعرض في السطور التالية مواعيد معارض الصين للعام القادم لكي يكون دليل مبسط يستفيد منه التجار و المستثمرين.

اقرأ أيضاً : السفر الى الصين للتجارة

مواعيد معارض الصين 2018

معارض الصين
معارض الصين
  • تقام المعارض الصينية في أغلب شهور العام و ليست جميعها حيث أن شهري فبراير و ديسمبر لا يتم توافر أي معارض، بل و هناك بعض الشهور التي تقيم معارض قليلة للغاية و على العكس هناك بعش الشهور التي يتوافر بها عدد ضخم من المعارض لكافة المنتجات تقريباً و سوف نعرض ذلك بالتفصيل.
  • في شهر يناير يتوافر معرض واحد فقط و هو أقل شهور السنة من حيث عدد المعارض و هو في مدينة فوشان و هو خاص بالنباتات و الزهور الرائعة و الفريدة و المتميزة، أما في شهر يوليو و شهر أغسطس و شهر نوفمبر يتوافر ثلاث معارض فقط و هي تقام أغلبها لبيع المنتجات الخاصة بالأطعمة والمشروبات و مستلزمات المنزل و الأجهزة الكهربية المنزلية و الملابس و مستحضرات التجميل و لذلك تكون تلك الشهور خاصة بالمرأة أكثر فيمكنك أن تصطحب زوجتك لشراء ما تحتاج إليه.
معارض الصين
معارض الصين
  •   أما بالنسبة للشهور التي تقدم أهم المعارض الخاصة ببضائع و منتجات دولة الصين بصفة عامة هي معارض شهر مارس فيصل عددها لما يقارب الثلاثون معرض لكافة المنتجات و في أغلب مدن دولة الصين من المجوهرات و الأكسسوارات و المستلزمات الصحية و السيراميك و الأثاث و الأخشاب و المفروشات و الملابس و الصناعات الجلدية و الحواسب و الهواتف و المستلزمات الرياضية في شنغهاي وايوو وبكين.
  • أيضاً شهر أبريل و مايو ويونيه يتضمن عدد أقل من المعارض يتراوح عددها ما بين العشر معارض في شهر أبريل وسبعة معارض في شهر مايو ويونيه و هي أي تتضمن معارض لكافة المنتجات في معارض الصين و لكن تختص بتقديم السيارات و الموتسيكلات و المعدات العلمية الحديثة الهندسية و الطبية و أيضاً ماكينات الخياطة.
  • أما معارض شهر أكتوبر فهي تتضمن مستلزمات الأطعمة و المشروبات أيضاً و لكن بإضافة معارض الأجهزة التكنولوجية و الإلكترونية و الألياف البصرية و ذلك في عدد من المدن مثل بكين العاصمة و مدينة أيوو وشنغهاي.

تعرف على : اشهر مدن الصين التجارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق