النسائيموضة وازياء

أحدث صيحات موضة لبس محجبات هذا العام 

أحدث صيحات موضة لبس محجبات هذا العام 

لبس محجبات تتنوع وتختلف الموضة من عام لأخر بل ومن موسم لأخر وتهتم الفتيات بمواكبة أحدث الصيحات لتكون في أفضل صورة وخاصة إذا كانت محجبة ولذلك نقدم اليوم أحدث الصيحات لهذا العامة الخاصة بموسم الصيف والخريف وكيف يمكن تطبيق تلك الموضة لكي تناسب وزن الجسم ولون البشرة ، فكل فتاة ترتدي ما يناسبها ويناسب ثقافتها ودرجة تدينها ولذلك نقدم اليوم بعض الألوان والتصميمات المختلفة لتناسب كافة الأذواق في السطور المقبلة.

موضة صيف هذا العام صور لبس محجبات

لبس محجبات
لبس محجبات

في البداية يجب عليك عزيزتي الفتاة معرفة وزنك والشكل العام للجسم سواء كنت ممتلئة من منطقة الصدر والبطن أو من منطقة الأرداف والخصر أو تعاني من النحافة وبالتالي سوف تكون اختياراتك صحيحة مئة بالمئة أو يمكنك الاستعانة برأي الخبراء وأخذ مزيد من الأفكار لكي تظهري بشكل جذاب .

أما بالنسبة للألوان السائدة بشكل كبير في صيف هذا العام هو انتشار للون الأصفر والأخضر المائل للزيتي واللون الوردي وبعض الموديلات الخاصة بالبلوزات مثل اللون اللبني أو السماوي على شكل بلوزات مقلمة أو ذات خطوط .

ونجد أن الألوان المحايدة متواجدة في كل الأوقات مثل الأبيض والأسود والرمادي والكحلي بالإضافة لظهور موضة الوردة الحمراء التي توضع كأكسسوار على البلوزات ذات الألوان الباردة، وهي منتشرة هذا العام أيضا على شكل بلوزات مقلمة مما تعطي لها شكل جذاب ومميز بل وهناك بعض المحلات التي تقوم ببيع الوردة منفصلة ويمكن وضعها أو تجديد بعض البلوزات القديمة بها .

أما بالنسبة للون الزيتي نجد أنه قد تربع على عرش الموضة ذلك الصيف وانتشر بشكل كبير في البلوزات وخاصة خامة الشيفون بل وفي البناطيل المصنوعة من الخامات الثقيلة، من القماش وبالتالي تراجع البنطلون الاسكيني قليلا والجينز بصفة عامة وظهرت موضة البنطلون الكلاسيكي وهو متوافر في اللون الأسود والبني بالإضافة للون الزيتي.

أما بالنسبة لموضة التنورات نجد أن الألوان الزاهية وذات الرسومات المنقوشة هي موضة ذلك العام للمحجبات وهي تنورات منفوشة بعض الشيء ولكنها تناسب الأجسام النحيفة والتي تعاني من صغر حجم الخصر فتكون هي الحل الأمثل لهم وعلى من تمتلك خصر أو أرداف ممتلئة أن تبتعد عن تلك التنورات ويمكنها أرتداء التنورات ذات الألوان الداكنة والتفاصيل البسيطة أو الكُسر.

 

لبس محجبات
لبس محجبات

.

ومن ناحية البلوزات نجد انتشار كبيرة لموضة البلوزة الأوف شولدر وعلى الرغم من عدم ملائمتها للمحجبات ولكن هناك بعض الأفكار التي يمكنك من خلالها عزيزتي الفتاة ارتداءها بل وتصبح في غاية الرقة والشياكة وهي ارتداء شيميز ذات رقبة وأكمام وسوف تعطي لها شكل مميز وأنيق بدلا من ارتداء البادي الكارينا .

وهناك استمرار لموضة الكاريجان الطويل من العام الماضي ولكن بدلا من الخامات القطنية أصبح متوافر ببعض الخامات الأخرى مثل الشيفون والشيفون المنقوش أو بعض الخامات القطنية الخفيفة ويكون ذات شكل روب مقفل أو يمكن وضع حزام رقيق معه بل وهناك بعض الموديلات التي يمكن ارتدائها على تنورة رقيقة أو بنطلون .

لبس محجبات
لبس محجبات
الوسوم

sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق