مقالات متنوعة

نصائح للمسافرين الصين للمرة الاولى

نصائح للمسافرين للصين للمرة الاولى

قد تكون تلك هي زيارتك الأولى عزيزي القارئ لدولة الصين العظيمة و بالتالي تحتاج لبعض المعلومات أو تصحيح للمفاهيم الخاطئة عنها مع بعض النصائح التي تساعدك على تخطي مرحلة الخوف و الرهبة .

خاصة لأن دولة الصين هي مجتمع قائم بذاته و مختلف عن باقي دول العالم من حيث العادات والتقاليد و اللغة الصعبة التي لا يتقنها الكثير حول العالم و لذلك تابعونا في السطور القادمة لكي نقدم دليل مفصل و نصائح استرشاديه تجعلك تستمتع برحلتك للصين .

شاهد أيضا :

نصائح للمسافرين الصين

الصين
الصين
  • في البداية يجب أن تحدد عزيزي القارئ السبب الرئيسي للذهاب للصين كي تسهل عليك معرفة المكان و العادات و التقاليد به و هي على أغلب الحالات تكون بغرض التجارة و شراء البضائع و بالتالي يمكنك أن تقصد المدن و المناطق التجارية بها و خاصة في مواسم المعارض مثل شهر مارس و أبريل .

اقرأ أيضا : الدليل الشامع لأغلب مصانع الصين

  • بعد ذلك يجب أن يكون معك دليل أو قاموس باللغة الصينية و العربية أو تصطحب معك مترجم ليكون دليلك و يسهل عليك الكثير من الأمور، و من بين النصائح هي يجب أن تأخذ معك عزيزي القارئ ملابس صيفية خفيفة و ملابس شتوية فمن العجائب التي تتميز بها دولة الصين هي التغيير في درجات الحرارة بطريقة لن تتخيلها .
معارض الصين
معارض الصين
  • يجب أن تعلم أيضاً أن الطعام ليس كما هو شائع إنهم يأكلون الكثير من أنواع الحشرات و الأفاعي و لكن ذلك مفهوم خاطئ حيث تتواجد تلك العادات في بعض القبائل و الأقاليم و لكن باقي المناطق تتناول مأكولات عالمية و أطباق شهية و متميزة، و لكن هناك بعض المطاعم التي تقدم وجبات باهظة الثمن و مشروبات بأرقام خيالية لذلك يجب أن تأخذ نظرة عامة على الأسعار قبل طلب أي شيء .

اطلع على :

  • و من بين النصائح المتعلقة بوسائل المواصلات هو شيوع ركوب القطارات و أوتوبيسات النقل العام عن استخدام الدراجات، و إنه مهما بلغ عدد الأموال لديك بالعملات الأجنبية مثل الدولار و اليورو سوف تأخذ مقابل القيمة المالية من عملات الصين بمعنى إذا كان لديك عشرة دولارات تساوي في سوق المال عشرون من عملة الصين سوف تأخذ مقابلها عشرة فقط .

 

  • أما بالنسبة للعادات و التقاليد فإن الشعب الصينى شعب مهذب و محترم للغاية و لا يتدخل في شئون الآخرين و يعمل طوال الوقت حتى أثناء ركوب المواصلات العامة تجده منشغل بالقراءة و متابعة أعماله ومشاريعه .

المزيد عن : مصانع الصين للملابس الجاهزة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق