الرئيسية / النسائي / نصائح هامة قبل شراء فستان زفاف عرسك
فستان زفاف
فستان زفاف

نصائح هامة قبل شراء فستان زفاف عرسك

فستان زفاف العروس من الأمور الهامة التي تهتم بها كل عروس بحيث تسعى إلى الظهور بأفضل شكل لها يوم زفافها فهي تحلم بذلك اليوم منذ نعومة أظافرها و لذلك تستعد له و تظل تبحث عن أفضل التصميمات و أحدث الصيحات التي تتناسب مع لون بشرتها و شكل جسمها و لذلك نقدم لكي اليوم عزيزتي الفتاة بعض النصائح التي تساعدك على اختيار أفضل التصميمات و أحدث الموديلات المواكبة لهذا العام لكي تظهري في أبهى صورة لك.

نصائح ذهبية قبل شراء فستان زفاف عرسك

فستان زفاف
فستان زفاف

عندما تقبلين على شراء فستان زفاف عرسك يمكنك عزيزتي العروس أن تقومي بتحديد الخطوات التالية:

النصيحة الأولي: تحديد ميزانية الشراء

من الأفضل الابتعاد عن فكرة شراء فستان الزفاف و يمكنك أن تقومي باستئجاره بدلاً من دفع مبلغ كبير مقابل عدة ساعات و لن يستخدم مرة ثانية و أن تستفيدي بالمبلغ الذي تم توفيره و شراء بعض الاحتياجات الأخرى.

النصيحة الثانية: متابعة أحدث صيحات الموضة

يمكنك أن تقومي بمتابعة أحدث التصميمات و عدم التسرع في أخذ القرار إلا بعد البحث في كثير من بيوت الأزياء و أخذ مشورة ورأي الخبراء في ذلك المجال كي تختاري أفضل الموديلات التي تناسب شكل جسمك.

فستان زفاف
فستان زفاف

النصيحة الثالثة: اختيار الموديل المناسب لجسم العروس

حيث أن هناك بعض الموديلات التي تتميز بتجسيم منطقة الخصر كما هو موضح بالصورة و بالتالي فهي تناسب الفتاة التي تتميز بجسد ممتلئ عند منطقة البطن و الأرداف فيقوم بعمل خدعة بصرية نوعاً ما و يعطي شعور بعدم النحافة نوعاً ما و يفضل أن يكون بدون تفاصيل و طبقات متعددة لكي يعطي شعور بالرقة و عدم لفت النظر لتلك المنطقة كما هو موضح بالأعلى.

أما بالنسبة لمن تمتلك جسد  نحيف نوعاً ما فيفضل أن تقوم باختيار تصميمات ذات نقوش متعددة و عدة طبقات من الصدر و الخصر لكي تعطي شعور بالامتلاء و هناك الكثير من الموديلات التي تتميز بالضخامة و هو موضح بالصورة.

فستان زفاف
فستان زفاف

النصيحة الرابعة: اختيار الفستان حسب موعد الزفاف

يجب الأخذ في الاعتبار الفترة التي يتم فيها الزفاف سواء كان في فترة النهار أو في فترة الليل حيث أن الزفاف في فترة النهار يفضل أن يتم فيها اختيار فستان يتميز بالرقة و الشفافية و مكياج رقيق و قصة شعر رقيقة أما إذا كان الزفاف في فترة الليل يتم اختيار مكياج صارخ و فستان زفاف ذو تفاصيل متعددة.

النصيحة الخامس: اختيار الفستان الذي يناسب شخصيتك

يجب العلم أن فستان زفافك يعبر عن شخصيتك و أسلوبك فلا يجب أن يتم اختيار فستان حسب ذوق و الدتك أو تقومي باختياره تبعاً لرأي صديقاتك أو إرضاء لحماتك و يجب أن تقومي باختياره عن رضا تام و يكون ملائم للون بشرتك و يتم أخذ رأي من يمتلكون خبرة في ذلك المجال.

فستان زفاف
فستان زفاف

لا تتبعين الصيحات ذات التقاليع المختلفة أو تعتمدي على فستان زفاف ظهرت به واحدة من المشاهير في بعض أعمالها فما يناسبك لا يناسب غيرك و العكس صحيح و أن تتذكري أنها ليلة العمر و سوف تتذكريها للأبد فيجب أن تكوني في أفضل و أجمل شكل.

أن أحدث الصيحات لذلك العام هي الفستان الذي يتميز بذيل طويل و من الأمام قصير و بالتالي يظهر الأقدام و الفخذين و بالتالي فهو مناسب لمن تمتلك سيقان متناسقة و إذا كنت تعاني من سيقان ممتلئة أو نحيفة فلا تقومي بشراء هذا الموديل.

فستان زفاف
فستان زفاف

من بين الصيحات الأخرى هي الفساتين ذات الظهر المكشوف و هي بالطبع لا تناسب من تمتلك جسد ممتلئ أو جسد نحيف كي لا يظهر عيوب جسدها و أن كنت قد قمتي بالفعل بتأجيره يمكنك أن تقومي بارتداء طرحة طويلة و متعددة الأدوار حتى تعمل على إخفاء عيوب تلك المنطقة كما هو موضح بالصور.

في النهاية يجب أن تهتمي بذلك اليوم و أن تكوني سعيدة لأجل ذاتك ليس فقط لأجل الآخرين و أنها ليلة لبداية عمر جديد و حياة جديدة مع شريك حياتك و لذلك كوني في أسعد حال.

عن sara asy

كاتبة مميزة اعشق الكتابة واهوي البحث والتنقيب عن المعلومات كتاباتى متميزة فلدي طابع خاص

شاهد أيضاً

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة بالمنزل وداعاً لصالونات التجميل

المحتوي1 طريقة تنظيف البشرة بالمنزل1.1 خطوات تنظيف البشرة بالمنزل1.2 أنواع ماسكات تنظيف البشرة تنظيف البشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *