الرئيسية / النسائي / الجمال / وصفات طبيعية لتنقية الوجه

وصفات طبيعية لتنقية الوجه

وصفات طبيعية دائماً ما تبحث المرأة عن الجمال ، و الأناقة لذلك تهتم بكل التفاصيل الخاصة بمظهرها الخارجي والداخلي على حداً سواء ، و من أهم ما يشغل بال المرأة بشرتها ، و بالأخص إذا كانت البشرة من النوع الحساس لذا تظل المرأة تسعى لكي تحصل على أفضل النتائج الممكنة لبشرة نقية و صافية و جميلة.

وفي مقالنا هذا سوف نتعرف معاً على أفضل الوصفات الطبيعية للحصول على بشرة وجه صافية وفي منتهى النقاء والجمال تستطيعين إعدادها بمنزلك بمنتهى السهولة.

وصفات طبيعية لتنظيف جميع أنواع البشرة

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

أولاً :- وصفة الخميرة  الفورية مع اللبن:

و للحصول على هذه الوصفة تحتاجين سيدتي إلى تحضير ما يلي : ما مقداره ثلاثة ملاعق صغيرة الحجم من الخميرة الفورية ، عدد كوب واحد من اللبن الرائب .

و بالنسبة لطريقة إعداده :- فيجب علكيي القيام بإذابة مقدار الخميرة في كوب به كمية من اللبن  ثم قومي بتناول هذا الخليط قبل الذهاب إلى النوم  وللحصول على نتيجة أفضل علكيي أن تقومي بتكرار تلك الوصفة يومياً.

ثانياً :- وصفة العسل مع زيت الزيتون :

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

و للحصول على هذا علكيي القيام بتجهيز عدد ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل ، و مقدار نصف ملعقة كبيرة الحجم من زيت الزيتون .

أما عن طريقة إعداده :- فعلكيي تجهيز وعاء وخلط جميع المكونات السابق ذكرها بشكل جيد ثم وضعه على بشرة وجهك مع تركه إلى أن يجف تماماً أو لمدة زمنية قدرها نصف ساعة ثم أغسلي وجهم باستخدام الماء البارد  .

ثالثاً :- وصفة الخس :

و هنا لن تحتاجي إلا لتحضير كمية من أوراق الخس  ، و كمية من المياه ، وقليلاً من ماء الورد .

ولإعداد تلك الوصفة :- قومي بغلي أوراق الخس في وعاء به كمية من المياه على نار متوسطة الحرارة فقط لدقائق معدودة ثم القيام بتصفية أوراق الخس من المياه واتركيه ليبرد أو أن يكون فاتر إلى حد ما ثم القيام بغسل وجهك بماء أوراق الخس ثم في الأخير قومي بمسح وجهك باستعمال ماء الورد ، و لكي تحصلي على نتيجة أفضل قومي بتكرار  تلك الوصفة يومياً .

عن هدي السيد

شاهد أيضاً

الجنين في الشهر السابع

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع 

ما تريدين معرفته عن الجنين في الشهر السابع  الجنين في الشهر السابع تهتم كل أم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *