القائمة الرئيسية

الصفحات

كباين رش دهان السيارات ميتالك

دهان السيارات ميتالك عند حدوث أي خدوش أو صدمات كبيرة في السيارة قد تؤثر على لونها و مظهرها الخارجي قد يضطر الكثير من مالكي السيارات إلى تغيير للون السيارة الخارجي و ليس هذا فقط، بل على سبيل التغيير و الرغبة في مواكبة الموضة من خلال أختيار ألوان جديدة و عصرية و خاصةً اللون الميتالك أو الفضي .

فيكون الحل الأفضل في تلك الحالة هو دخولها في كباين رش دهان السيارات و لذلك نقدم اليوم في السطور القادمة بعض المعلومات عن تلك الكباين و المواصفات المختلفة التي تضمن لك أفضل خدمة فتابعونا.

اقرأ أيضاً : شروط نزول السيارة مصر

كباين رش دهان السيارات ميتالك

دهان السيارات ميتالك
دهان السيارات ميتالك

  • تعتمد فكرة كباين الرش و الدهانات على دخول السيارة في غرفة مغلقة و يتم اختيار اللون المناسب لدهانها على سبيل المثال اللون الميتالك و يتم دهن السيارة بذلك اللون من خلال الأفراد المدربين على ذلك أو من خلال طرق متطورة و حديثة تقوم برش ذلك الدهان عليها و توزيعه على السطح الخارجي بالكامل و تضمن لك تغطية شاملة ولون لامع و مميز .
  • بعد أن يتم رش السيارة فكانت قديماً تظل في الهواء الطلق لبضعه أيام حتى تجف و كانت تتعرض للكثير من الخدوش و العوامل الجوية التي تؤثر على الشكل الخارجي لها و لكن مع ظهور تلك الكباين ذات النظام المتطور أصبحت تجف داخل تلك الغرف المصممة خصيصاً لذلك الغرض دون أي تعرض للعوامل الخارجية و بالتالي تخرج السيارة بعد الرش على أكمل وجه .

دهان السيارات ميتالك
دهان السيارات ميتالك

  • يتوافر داخل تلك الكباين بعض من المراوح و الشفاطات عالية الدقة التي تعمل بنظام التدفئة و التبريد معاً حتي يتم توفير مناخ ملائم لكي يجف الدهان بأفضل الطرق حيث ترتفع درجة الحرارة بالداخل لأقصى درجة و من ثم يتم التبريد لأقل درجة مرة أخرى مما يعمل على تبريد السيارة بأقصى سرعة و في زمن قياسي ودون أي عوامل خارجية.
  • في الكبائن الإيطالية ذات الجودة و الخامات العالية يتواجد بها نظم مختلفة من التبريد  و الولاعات و تنك مخصص للسولار و حامل تنك للسولار و عدة مزايا أخرى مثل لوحة التحكم و نظام الإضاءة العالي الجودة و القاعدة الحديدية التي تستطيع حمل أي أثقال مهما كانت و نظام فتح و غلق للأبواب مع العديد من الإمكانيات التي توفر مناخ متميز لكي تخرج السيارة .

شاهد أيضاً : ماهو دفتر التربتك

reaction:

تعليقات